اخبار الزمالك

تصريح مختلف من مدرب بترو أتلتيكو بعد تصدره مجموعة الزمالك.. و تعليق خاص على مواجهة فيريرا

تحدث البرتغالي ألكسندر سانتوس، المدير الفني لنادي بترو أتليتكو الأنجولي على صعود فريقه إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال إفريقيا رفقة الوداد المغربي على حساب الزمالك

ويقع بترول أتلتيكو في المجموعة الرابعة رفقة كل من الزمالك والوداد المغربي وساجرادا الأنجولي، ونجح فريق بترو في احتلال صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط حتى الآن وبفارق نقطة عن الوداد صاحب المركز الثاني

وقال “سانتوس” :” عندما عرفنا بمنافسينا في المجموعة، الزمالك والوداد لديهما 7 أو 8 ألقاب في دوري أبطال إفريقيا، لذلك فهما ناديان كبيران للغاية ورائعين على المستوى القاري، لديهما لاعبين مميزين وجماهير كبيرة، كذلك ساجرادا إسبيرانسا نعرفهم جيدًا من الدوري المحلي في أنجولا، كنا نعلم أن جميع المباريات ستكون صعبة”.

وأضاف “سانتوس” في تصريحات له : “لكننا وثقنا في أنفسنا، لقد قدمنا مستوى رائع في مبارياتنا في أنجولا، نتصدر جدول الترتيب في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط وذلك يعود لأننا تحسنا كثيرًا على المستوى الفني، كان من الصعب حصد تلك النقاط ولكنها مستحقة وفقًا لأدائنا”.

وأكد مدرب بترو “إذا أخبرني أحد قبل المباريات أننا سنتأهل بعد 4 مباريات فقط، سأقول إن هذا مستحيل ولكنه حدث، لقد سافرنا إلى القاهرة وقدمنا مباراة رائعة أمام الزمالك، أضعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول وفي إستاد القاهرة وأمام فريق كبير مثلهم كنا قريبين من الفوز، لكننا أظهرنا قوتنا وأننا قادرون على منافسة الخصوم”.

وتابع “لكن التعادل كان محفزًا لنا في المباريات التالية خاصة الوداد، فزنا في أنجولا بعد مباراة رائعة للغاية وأثبتنا لكل إفريقيا أن بترو أتلتيكو لديه إمكانيات للتأهل إلى ربع النهائي، نحن فخورون بما وصلنا إليه لأننا لم نكن نعتقد بتلك الاحتمالية”.

وتحدث “سانتوس” عن مواجهة الزمالك المقبلة قائلا : ” سنحاول الفوز وسنقاتل من أجل ذلك علينا الفوز على الزمالك في أنجولا والفوز أو التعادل أمام الوداد في المغرب لأن الأجواء هناك صعبة للغاية بسبب الحضور الجماهيري، لكننا نتمنى الحفاظ على مركزنا، نتمنى أن نقدم مستوى جيد في آخر مباراتين، علينا أن نكون جاهزين”.

وعن مواجهة البرتغالي فيريرا قال “سانتو” : “ستكون مباراة مميزة بالنسبة لي، لأن الزمالك لديه مدربين مميزين مثل فيريرا وكذلك مساعدة روي أجواش، فهما قدوة للعديد من المدربين في البرتغال، لدى فخر كبير لمواجهتهما وكذلك اعتقد أنهما سيسعدان بمواجهتي كذلك”.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة