اخبار الكرة العالمية

تعليق صادم من والد عمر جابر.. عن إنضمام نجله بسبب محمد صلاح للمنتخب – فيديو

اكد محمود جابر والد لاعب بيراميدز عمر جابر ان نجله قدم مباراة جيدة هو وباقي لاعبو المنتخب.

وقال محمود جابر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اللعيب عبر قناة ام بي سي مصر: المهم اننا فزنا وكل اللاعبين يشكروا على ماقدموه وهذه خطوة واتمنى تكمل اللقاء القادم.

واضاف: لم اتفاجئ بمشاركة عمر اليوم موجود عمر كمال عبدالواحد من اللاعبين الجيدين ومحمد هاني اصيب و اختيار نجلي لان لديه خبرات دولية واي لاعب يشارك ليس مفاجأة لان كلهم رجال وعلى قدر المسئولية.

وردا على سوال حول مايتردد عن ان محمد صلاح هو السبب في انضمام عمر جابر للمنتخب اجاب: انا سمعت هذا الكلام ولكن لدي ميزه لا اتابع ميديا وكل واحد حر في رأيه من يريد ان يقول شئ يقوله في النهايه عمر بيأدي بشكل جيد.

واضاف: انا لدي علاقة جيده بحسام وابراهيم حسن وكان لهما فضل كبير على عمر وانا وهما زملاء ملعب هل تدخلت مره وطلبت منهم ان يلعب مع الزمالك وهو عمره18 سنه؟؟ عمري ما كلمت مدرب لكي يشارك اهم شئ ضع الكلام خلف ظهرك وانظر للامام .

واودف جابر: من حق اي شخص يتنقد ولكن عمر ادى مباراة جيدة واعتقد من اليوم الى موعد لقاء العودة من يحب مصر عليه الوقوف وراء المنتخب ولا تعصب لان هدفنا واحد التأهل لكأس العالم ولا مجال للانتقاد.

واختتم: محمد صلاح لديه اصدقاء كُثر المنتخب واقرب له من عمر كوكا صديق مقرب جدا من صلاح ولم ينضم بالنسبة لي لايفرق من يتحدث ولا احب ان اجامل اي شخص في عملي ولااحب ان يجامل احد ابني عمر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة