اخبار الكرة العالمية

تعليق غير متوقع من اتحاد الكرة بشأن مصير كيروش بعد فشل التأهل إلى كأس العالم

علق جمال علام رئيس اتحاد الكرة، على فشل منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم، ومصير البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.

وخسر منتخب مصر على يد السنغال في المباراة الفاصلة والحاسمة للتأهل إلى كأس العالم، عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادلهما في نتيجتي الذهاب والإياب.

وقال علام خلال تصريحاته لبرنامج “ملعب أون تايم”، عبر قناة “أون تايم سبورت”: “كان هناك زحام شديد قبل أن نصل إلى ملعب المباراة، لا أعلم إذا كان هذا متعمدًا أم لا، وصلنا الساعة الرابعة، وتعرضنا لاحتكاك غير طبيعي والجماهير ألقت علينا أشياء والأجواء لم تكن جيدة تمامًا”.

اقرأ أيضا | سيد عبدالحفيظ يرشح المدرب البديل لكيروش.. وفي تصريح مثير يؤكد خلوه يمشي علشان ناخد الدوري!

وتابع: “نتوقع وجود عقوبة مالية أو نقل مباراة، وكل ما أراده منتخب السنغال وصلوا إليه بكل الأساليب”.

وبسؤاله عن مصير كيروش: “مجلس الإدارة لم يجتمع حتى الآن، وانا رافقت كيروش وهو أدى ما عليه وأكثر، وكان لا يترك شيئًا للصدفة، يتابع كل شىء ويبحث عن الأشياء الدقيقة، لا يوجد أمامه غير كرة القدم والمنتخب، لم نحسم مصيره حتى الآن، وكل شيء وارد وأحترم وجهات نظر زملائي في المجلس سواء ببقاءه أو رحيله”.

وشدد: “لا نأخذ أي قرارات انفعالية، قمت بمواساة الجهاز الفني كرئيس لاتحاد الكرة، وطلبت منهم أن نفكر في كأس أمم إفريقيا المقبلة”.

واختتم: “حال استمرار الجهاز الفني سنستطلع رأي كيروش إذا كان يريد بقاء الجهاز المعاون أم لا، وأثبتنا للعالم أجمع أننا نفذنا اللعب العادل، ولكن ما وجدناه في السنغال مختلف تمامًا، وأشكر اللاعبين أنهم صمدوا حتى ركلات الجزاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة