اخبار الكرة العالمية

تعليق مثير من موسيماني بعد صورة إمام عاشور وقفشة في تدريبات منتخب مصر قبل مواجهة السنغال – صورة

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على دعم المنتخب الوطني قبل مواجهة السنغال غدا الجمعة في المباراة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض مباراتيه الحاسمتين أمام نظيره السنغالي، في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والتي تنطلق في التاسعة والنصف مساء غد الجمعة على ملعب استاد القاهرة.

و نشر موسيمانى صورة جمعت كل من إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك ومحمد مجدى أفشة صانع ألعاب الأهلي ومحمد صلاح قائد الفراعنة من مران المنتخب وعلق عليها قائلا “هذا ما نسميه روح الفريق! القتال معًا من أجل شيء واحد مشترك ..فخر الوطن. كل التوفيق ، الأولاد!”.

تعليق مثير من موسيماني بعد صورة إمام عاشور وقفشة في تدريبات منتخب مصر قبل مواجهة السنغال - صورة

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباراتي منتخب مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى 25 مارس الجاري، فيما تنقل المباراة الثانية يوم 29 مارس، عبر قنوات ONTIME SPORTS للجمهور المصري مجانًا.

وحدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر يوم 27 مارس الجاري موعدا للسفر الى السنغال، لمواجهة نظيره السنغالي في لقاء الاياب

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة