اخبار الاهلي

ثروت سويلم يفجر مفاجأة بعد تجاهل رابطة لأندية عقوبة جماهير الأهلي بسبب مباراة بيراميدز – فيديو

فجر ثروت سويلم عضو رابطة الأندية مفاجأة حول سبب تجاهل الرابطة توقيع أي غرامة على جماهير الأهلي بسبب مباراة بيراميدز، مشيرًا إلي أن مراقب المباراة لم يسجل أي شيء ضد جماهير الأهلي في تقرير المباراة.

وتجاهلت رابطة الأندية توقيع أي عقوبات على جماهير النادي الأهلي بعد مخالفات مباراة الفريق أمام بيراميدز والتي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وعملت جماهير الأهلي طوال أحداث اللقاء على شن هجوم على لاعب بيراميدز الذين كانوا في وقت يلعبون في صفوف الأهلي وهم شريف إكرامي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي.

وقال “سويلم” : “مراقب مباراة الأهلى وبيراميدز الأخيرة بالدورى لم يسجل فى تقريره أي سباب من جماهير الأهلى للاعبى بيراميدز”.

وأضاف “سويلم” في تصريحات لبرنامج “ملعب البلدوزر” :”هناك لائحة عقوبات واضحة وفى حالة الخروج عن النص يتم معاقبة الجماهير، لكن لابد أن يسجل الحكم والمراقب في تقريرهما السباب أو الالفاظ”.

وتابع :” أحترم جماهير الأهلى ولا يمكن أن يصدر مني تصريحات ضدهم، أنا أهلاوى، وأتمنى أن تعود الجماهير للمدرجات بأعداد كبيرة فى كل المباريات ولكل الأندية لأن كرة القدم للجماهير ولا يمكن أن تقام المباريات بدورهم”.

وأوضح :” الدورى سينتهي أواخر شهر سبتمبر المُقبل وفقا للتصور الحالى، ورابطة الاندية ترفض تماما فكرة التأجيل لعدم وجود مواعيد أخرى لإقامة المباريات المؤجلة”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة