اخبار الزمالك

أحمد جلال ابراهيم يكشف عن خطة الإدارة في أزمه أعداد الجماهير لمباراة الوداد

اكد المستشار احمد جلال ابراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية بالزمالك ان ادارة النادي ستخاطب الجهات الامنية رسميًا لزيادة اعداد الجماهير في مباراة الوداد المغربي.

وقال احمد جلال ابراهيم في تصريحات اذاعية اليوم: بناء على الاجتماع الامني لمباراة الزمالك والوداد تم تحديد 5000 مشجع فقط لحضور المواجهة وهذا يعتبر عدد قليل جدًا لان النادي في امس الحاجه لجماهيره في هذا اللقاء.

واضاف جلال: سنعقد اجتماع مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي من اجل اعداد خطاب لارساله للجهات المعنيه لزيادة عدد جماهير الزمالك في مباراة الوداد.

واردف ابراهيم: نحاول جاهدين انهاء كافة القضايا المرفوعه ضد الزمالك بالفيفا من اجل حل ازمة ايقاف القيد ومجلس الادارة يعكف على الانتهاء من قضايا خالد بوطيب ومحمد إبراهيم وشيكابالا وشدد انهينا التعاقد مع كارتيرون دون ان يتحمل النادي اعباء مالية كبيرة.

وتابع ابراهيم: منذ عودة مجلس الادارة ونقوم بمراجعة كافة العقود التي تم ابرامها في فترة اللجان والشغل الشاغل للادارة خلال هذه الفترة هو التجديد للاعبين وعودة البطولات للنادي.

واتم حديثه قائلا: عودة فيريرا خطوة مهمة من المستشار مرتضي منصور لان فيريرا حقق بطولات مع الزمالك وهو من أذكي المدربين ويمتلك قوة شخصية وعادل وهدفه هو تحقيق البطولات مع النادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة