اخبار الكرة العالمية

حازم إمام يتخلى عن هدوئه وينفعل على الهواء بسبب أحداث مباراة مصر والسنغال – فيديو

تحدث حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق والمنتخب المصري، وعضو اتحاد الكرة المصري، عن كواليس ما حدث أفراد البعثة المصرية في السنغال قبل خسارة الفراعنة أمام السنغال وضياع حلم التأهل للمونديال

وتخلى “حازم” عن هدوئه المعتاد في التصريحات ووصف ما حدث في السنغال بـ “قلة الأدب”

وقال “حازم”:”عبت في إفريقيا كثيرًا وفي السنغال، وما حدث أمس في العاصمة داكار كان أمر غريب، واستطيع القول أنه تصرف همجي، دخلنا الملعب متأخرًا مع الجماهير ولم ندخل من المدخل الخاص”.

وأشار :”دخلنا الملعب الساعة 4 إلا 5 دقائق، والمباراة كانت الساعة 5 بتوقيت السنغال، وما حدث “قلة أدب”، نحن أفراد البعثة المصرية لم يكن لنا مكان في الاستاد، نحن البعثة الرسمية كنا نجلس في الملعب بجانب المراقب، أول مرة لا أرى للبعثة الرسمية كراسي في الاستاد”.

وعلق “حازم” على أداء المنتخب المصري :”كيروش واللاعبون وصلوا لأبعد نقطة وخسرنا بركلات الجزاء، والكثير يضيعون ركلات جزاء، ميسي ورونالدو أهدر ضربات ترجيح”.

وأضاف “حازم” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” لكن لابد أن نبني على ما حدث، وانا قلت لأعضاء المجلس يجب أن نهدأ ولا نتخذ قرارات انفعالية، سنجتمع ثم نتخذ قرارتنا”.

وتابع :”كيروش وأفراد الجهاز الفني حاولوا واجتهدوا، واللاعبون بذلوا ما عليهم ولا أريد أن يقسو الناس على محمد صلاح، أنا أعرف قيمته وما يفعله مع الفريق، وهو شخصية قيادية ويركز في عمله ويريد أن يفعل شيئا للمنتخب”.

وواصل :”رفقًا بالناس، الناس في مصر دائمًا يقولون إنه في أوروبا يساعدون الفاشل حتى ينجح، إذًا رفقًا بهؤلاء اللاعبين، ولا أعرف سر تحفز جماهير السنغال التي حضرت إلى الملعب بشكل غير طبيعي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة