اخبار الكرة العالمية

حان وقت التغيير.. كيروش يعلق على خسارة مصر أمام السنغال وضياع حلم المونديال

أكد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري أنه كان يأمل في الصعود مع المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، مشيرا إلي أنه حان الوقت لتسليم راية قيادة المنتخب إلى شخص آخر

وخسر المنتخب المصري المباراة التي جمعته مع نظيره السنغالي، مساء اليوم الثلاثاء، بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، في إياب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال “كيروش” :”المباراة انتهت نحن خسرنا للأسف، خسرنا التأهل إلى المونديال، كل شيء انتهى، لا يوجد الكثير من الأشياء يُمكن أن أقولها، فقط بعض الكلمات للاعبين أهنئهم على أدائهم في المباراة”.

وأضاف “كيروش” في المؤتمر الصحفي للقاء : “اليوم كان حلمي التأهل مع منتخب مصر إلى كأس العالم، ولكن انتهى الحلم، وحان الوقت لكي أترك الراية لشخص أخر يتولى المسؤولية.”.

وتابع :” أهنئ السنغال على تأهلهم، لا يجب أن ننسى أن السنغال ستمثل إفريقيا في كأس العالم، وأتمنى أن يؤدون بشكل جيد”.

وأوضح “كيروش” :”لجأنا إلى ركلات الجزاء، أعتقد أن جماهير السنغال عانت بعض الشيء، تهنئتي للسنغال كانت مباراة كرة قدم رائعة، ولا تنسون إنكم ستمثلون إفريقيا في كأس العالم وأتمنى لكم حظًا موفقًا”.

وأكد “كيروش”: “لكي أكون أمينًا لا أعتقد بأنه يجب أن يكون هناك شخص شارك في المونديال وأخر لم يُشارك، ربما تلعب الأموال دورًا في كأس العالم، هي بطولة خاصة جدًا تتكرر كل 4 سنوات، ربما لو تكررت كثيرًا ستفقد قيمتها، لأن ندرتها هي من تعطيها قيمة، 230 دولة يتنافسون من أجل التأهل”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة