اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز يكشف حقيقية دخول ظهير الفريق في صفقة تبادلية ورحيله

يستعد مسئولو نادي الزمالك إلي حسم ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في الموسم الجديد، وذلك في إطار إعادة هيكلة قائمة الفريق في الموسم الجديد بعد نهاية أزمة القيد داخل النادي

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن ترشيح أكثر من ملاعب داخل النادي في الموسم الجديد، وعلى رأسهم عبد الله جمعة لاعب الفارس الأبيض.

وفي هذا السياق نفى مسئولو نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” :” وجود قرار بشأن دخول عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق في صفقات تبادلية بنهاية الموسم الجاري كما تردد مؤخراً”.

وأكد مسئولو الزمالك أن رحيل أي لاعب سيكون بقرار فني من البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق، وهو ما يؤجل عملية مدى استفادة النادي من اللاعبين الراحلين سواء عن طريق البيع أو إجراء صفقات تبادلية.

وأوضح مسئولو الزمالك أن النية تتجه بشكل أولي من جانب الإدارة إلى الإبقاء على عبد الله جمعة في الموسم المقبل نظراً لإمكانيات اللاعب الفنية وثقة المسئولين في تطور مستوى اللاعب تحت قيادة فيريرا، بجانب عدم وضوح موقف أحمد فتوح سواء بالبقاء أو الإحتراف الأوروبي في حالة وصول عروض مميزة للاعب.

فضلاً عن تقدم محمد عبد الشافي في العمر وهو ما يعني حاجة الفريق الفنية إلى استمرار عبد الله جمعة لكن يبقى القرار الأخير للمدرب البرتغالي الذين سيعلن عن مدى حاجته لأي لاعب بتقرير فني بنهاية الموسم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة