اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد صادم من أحمد مرتضى على مفاوضات النصر السعودي مع أبو جبل وإمكانية رحيله عن الزمالك – فيديو

رد أحمد مرتضى منصور المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك عن أنباء مفاوضات النصر السعودي مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول في القلعة البيضاء.

وينتهى عقد محمد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى ولم يتم الإعلان عن تجديد تعاقده حتى الآن، وسط حديث عن وجود مفاوضات مع نادي النصر السعودي.

وقال “أحمد مرتضى” :” لدينا القدرة المالية على الالتزام بكافة العقود الخاصة باللاعبين وكذلك الأمر الخاص بالتفاوض مع أي لاعب من أجل تجديد عقده”.

وبسؤاله هل من الممكن أن يرحل أبو جبل عن الزمالك ؟ قال “أحمد مرتضى” :” ايًا كان اللاعب اللي هيرحل عن الزمالك هنقدر نعوضه، مش عايز الجمهور يقلق”.

وأضاف “أحمد” خلال استضافته في برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”الكلام هنا مش المقصود بيه بن شرقي أو أبوجبل أو طارق حامد، والمجلس الحالى هو اللى اتعاقد مع كافة اللاعبين”.

وأكد “أحمد مرتضى” :” أبو جبل سيجدد تعاقده مع الزمالك ولا أعتقد أنه سيرحل للنصر السعودي، والنادي سيعرض القيمة التى يراها الناس أنه مناسبة له”.

وأختتم “أحمد مرتضى” :” كل لاعب له قيمة لدى مجلس الإدارة وممكن ياخد اكبر منها عشان الزمالك بيدلع لاعيبته شوية، وأي لاعب هيجدد مع الزمالك هيكون بالشروط اللي تتوافق مع النادي”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة