اخبار الزمالك

شاهد اجتماع مرتضي منصور مع عمرو زكي وميدو بحضور نجوم الزمالك – فيديو

دائما ما يقف الزمالك مع ابناءه ويساندهم في اصعب المواقف فعقب انتشار اخبار ان عمرو زكي لاعب النادي السابق يعاني من حالة نفسيه سيئة الزمته البقاء في منزله فسرعان مااستجابت ادارة الفارس الابيض وقررت تعيينه بقطاع الناشئين.

وحرص احمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق على التوجه لعمرو زكي واصطحابه الى مقر النادي من اجل الاجتماع مع المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الذي رحب بشده بعمرو وقرر تعيينه كنائب لرئيس قطاع الناشئين.

وقال مرتضى منصور :عمرو زكي علامة فارقة في الكرة المصرية .. ودور نادي الزمالك أن يقف مع أبنائه ، لا انسى موقف كبير من عمرو زكي حينما عاد من روسيا وكاد ينضم للأهلي .. لكن بعد اتصالي به وهو في المطار حول وجهته الى الزمالك وكان لاعبا مميزا.

واضاف: اتخذنا قرار بتعيينه نائبا لرئيس قطاع الناشئين وأتمنى منه أن يعمل كل جهد من أجل استعادة بريقه كما كان لاعبا

واختتم : نادي الزمالك يفتح بيته لكل ابنائه في وقت .. ودورنا أن نقف بجانبهم كمجلس إدارة للنادي وهذا ما حرصت عليه منذ أول لي في رئاسة النادي.

فيما حرص عمرو زكي على توجيه الشكر للزمالك وقال: باشكر الزمالك على الوقوف بجواري في هذه الظروف وشرف كبير لي اهدائي هذا الدرع، وقبل ما اكون لاعب في الزمالك انا مشجع وتحت امر الزمالك في اي وقت وفي اي منصب.

بينما رحب احمد مرتضى منصور عضو مجلس الادارة بعمرو زكي واشار : الزمالك لا ينسى أبنائه ومن الطبيعي أن يقف النادي بجانب أبنائه وعمرو زكي أحدهم.

واضاف : عمرو زكي أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية ونادي الزمالك، ونرحب به في بيته للتواجد في قطاع الناشئين

وتحدث احمد حسام ميدو: أشكر مرتضى منصور على سرعة استجابته لموقف عمرو وهذا هو نادي الزمالك الذي دائما يقف بجانب أولاده في المواقف الصعبة على عكس ما يروج له البعض.

وواصل ميدو: نادي الزمالك في عصر الرئيس الحالي فتح ذراعيه للجميع وقاطعه مرتضى منصور مازحًا ما عدا فاروق جعفر.

واوضح: نحن اليوم نوجه رسالة أن هؤلاء هم أولاد الزمالك وهذا هو رئيسه وهذا هو النادي وإياكم أن يقلل أحد من قيمة نادي الزمالك واليوم عندما نفعل شيئا نفعه من أعماق قلوبنا

وشدد ميدو: أقسم بالله اليوم وأنا أتحدث مع مرتضى منصور وقبل أن أتم جملة أن عمرو زكي يمر بمشكلة فاجأني برده أنه تم تعيينه نائبًا لرئيس قطاع الناشئين والصراحة أن ليس جميع رؤساء الأندية يتعاملون بهذه الطريقة

واختتم: فهناك غيره ممن سيطلبون الجلوس مع عمرو زكي أولا، والحقيقة أنه وعد فأوفى عمرو سيقف على قدميه مجددًا إن شاء الله بفضل نادي الزمالك وربنا وجمهور النادي”

شاهد

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة