اخبار الكرة العالمية

شرط واحد لإعادة مباراة مصر و السنغال.. شطة يكشف التفاصيل و يهاجم الغربال-فيديو

كشف عبد المنعم شطة، رئيس لجنة المسابقات السابق بالكاف عن تعرض المنتخب المصري للعنصريه من قبل الجماهير السنغاليه بالامس اثناء مباراة منتخبنا الوطني والسنغال بداكار

وقال عبدالمنعم شظة في مداخله هاتفية لبرنامج على مسئوليتي عبر قناة صدى البلد: الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوقع عقوبة تتراوح من 50 إلى 70 ألف يورو بسبب استخدام الجماهير لليزر.

واضاف: لماذا لم يرجع الحكم للفار في إصابة عمر جابر؟ هناك تواطئًا كبيرًا من الفار.

وتابع شطة:المباراة لن تُعاد، تقرير الحكم هو الذي يُمكن أن يُعيد المباراة، وهو لن يكتب شيئًا في تقريره.

واوضح: منتخب مصر تعرض لعنصرية وإساءات بالغة، من حق الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب تقرير المباراة للتأكد من تضمنه العنصرية والتعدي على اللاعبين، وتوجيه السباب للاعبين بالأب والأم؛ في ظل عدم رجوع الحكم للفار في اعتداءات ظاهرة، ومنها ضرب الحارس محمد الشناوي بزجاجات المياه.

واكمل: أصعب شيء واجه المنتخب في هذا اللقاء، هو العنصرية من الجمهور السنغالي، ومحمد صلاح حينما توجه لتسديد ضربة الجزاء كان هناك أكثر من 50 ليزر موجهة عليه.

واختتم : تقارير الحكم والمراقب بخصوص مخالفات المباراة، ستتمثل في عقوبات مادية وحرمان ملعب اللقاء من إجراء لقاءات كروية عليه متأكد إن التقرير هيقول إن مفيش حاجة حصلت، وهيجيبوا زجاجات المياه، والاعتداء على الأتوبيس بشكل عابر، والمراقب هيجامل السنغال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة