اخبار الزمالك

شوبير: فيريرا فعل هذا الأمر على غير عادته في مران الزمالك.. ولاعب الفريق خارج حساباته – فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن فيريرا المدير لنادي الزمالك، بدأ مرحلة تصحيح المسار في الفريق، مُشددًا على أنه يبذل مجهودًا كبيرًا من الناحية الفنية وأيضًا من خلال الحديث مع اللاعبين باستمرار.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “الزمالك بدأ مرحلة تصحيح المسار، فيريرا أعطى اللاعبين يوم واحد فقط إجازة، والفريق تدرب أمس والمدرب البرتغالي على غير عادته كان يتحرك في الملعب كثيرًا ويتابع كل اللاعبين، ويُعطي تعليمات فنية”.

وتابع: “فيريرا يحاول تصحيح المسار ويعمل بشكل تكتيكي وانضباطي، ومباراة ساجرادا الأخير في دور المجموعات لا تهمه ولكنه يريد الوقوف على بعض الأمور الفنية، ولكن يوم 6 أبريل سيلاقي بيراميدز ويوم 9 المقاصة”.

اقرأ أيضا | ”كله بيلاعب كله”.. شوبير يكشف حقيقة صفقات الزمالك والأهلي القادمة – فيديو

وواصل: “مباراة بيراميدز ستكون محك حقيقي لاختبار فيريرا، والمدرب البرتغالي جلس مع اللاعبين وقال لهم القرار قراركم، وانا المدير الفني ومن سيحدد الراحلين هو انا، وانا من سأطلب التجديد للاعبين أو رحيلهم”.

واستكمل: “ظهرت رؤية فيريرا، سيسه لن يكون له تواجد كثيرًا في الفترة القادمة، وهناك جس نبض بين المدرب وشيكابالا”.

واختتم: “هل ينجح شيكابالا في فرض نفسه على قائمة فيريرا؟ لما لا، هل فيريرا سيقرر الاعتماد على وجوه جديدة؟ أيضا لما لا، ننتظر خلال الأيام القلية القادمة لنرى قصة شيكابالا مع فيريرا، ولكن لا أحد يختلف على عشق شيكابالا للنادي”.

https://www.youtube.com/watch?v=jpfayB3GslM&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة