اخبار الزمالك

شوبير ينتقد جماهير الزمالك لسب اللاعبين بعد الخسارة من الوداد المغربي – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على هزيمة الزمالك أمام الوداد المغربي وخروج الفريق رسميًا من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “خسارة الزمالك من الوداد في المغرب ليست أزمة هذا وارد أن يحدث، وانتظرنا لقاء الإياب في القاهرة، والزمالك بدأ المباراة بشكل جيد ولكن بعد ذلك لم نرى الفريق هجوميًا اطلاقًا”.

وتابع: “الزمالك كان اكلينيكا منتهي في البطولة ولكن كان هناك أمل، ولكن عندما يكون الأمل متعلق بأقدام فرق أخرى تكون الأمور صعبة، وقلنا من الوارد فوز ساجرادا على بترو أتلتيكو ويستمر الأمل حتى نكون سعداء بالكرة المصرية”.

وأضاف: “لكن (التحفيل شغال) أول أمس الأهلاوية أعدموا الزمالكاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأمس فعل ذلك الزملكاوية مع الأهلاوية بعد الخسارة من صن داونز، (ده إللى احنا فالحين فيه) بدلًا من أن نتحدث عن أسباب الاخفاق”.

اقرأ أيضا | شوبير يضغط على “الكاف” لمجاملة الأهلي على حساب الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا – فيديو

وواصل: “لكن ما أحزني بشدة هو ما حدث بين الجمهور واللاعبين، وإياك أن تقول الجمهور معه حق، من حقكم الغضب ولكن التطاول بالأم والأب على اللاعبين غير مقبول، أعراض تنتهك والناس تشارك الفيديوهات عبر الصفحات، ماذا لو كان الملعب ممتلئ عن أخره بالجماهير”.

واستكمل: “التطاول بالألفاظ والأعراض غير مقبول، انا دافعت عن جمهور الأهلي في مباراة بيرميدز وقلت أنه لم يصدر منهم أي لفظ خارج، أقبل هتافات الجماهير ضد اللاعبين حتى لو قالوا لهم ارحلوا أو إنكم تبحثون عن الأموال، لكن الأمر عجيب”.

واختتم: “الوحيد من لاعبي الزمالك الذي كان في حالته هو أحمد سيد زيزو، وفيريرا قام باستبداله ولا أعرف لماذا، المباراة أديرت بشكل خطأ، ومثلما لم يكن في الأهلي غير الشناوي فلا يوجد في الزمالك غير زيزو”.

https://www.youtube.com/watch?v=_cUneZ7oKfk&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة