اخبار الكرة العالمية

طارق يحيى يتغنى بقدارت كيروش ويعلق “صايع” كرة قدم

اكد طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مدرب ذكي جدا ويجيد التعامل مع الجميع.

وقال طارق يحيى: اجواء المباراة كانت غير طبيعية من الجماهير وستاد القاهرة والتنظيم وكان لايوجد زملكاوي واهلاوي الجميع مصري من اسباب الفوز امس هو الحضور الجماهيري لان ستاد القاهرة ستاد الرعب.

واضاف: كيروش ذكي جدا من اذكى المدربين اللي دخلوا مصر هو ادارجي قالهم ان كغني ممكن صوتي يعجبك او لا القاعه هاجت وماجت صمت ولما سكتوا قالهم مين سعيد بالتأهل.

وتابع يحيى: كوبر وحسام البدري وكيروش اتقطعوا هل كل هؤلاء لايعرفون قدرات اللاعبين وانتم من يعرفوا هل احد شاهد ساديو ماني بالامس.

واكمل: هذا ليس توقيت الحديث عن الاداء كيروش بيعمل احلال وتجديد للمنتخب هل كان احد يتوقع وجود احمد رفعت وعمر كمال في المنتخب هل كان احد يعرف مرموش او محمد عبدالمنعم.

واوضح: الناحية الهجومية قليلة من ايام كوبر وحسام البدري واجيري لان ليس لديك الاوراق انت كنت بتلعب مع السنغال الذي لم تخسر من2019في اي مباراة رسمية اخر هزيمه لهم كانت امام الجزائر نحن امهر منهم رغم وجود عدد كبير من المحترفين.

وشدد: هذا ليس وقت انتقاد للاسف بعد اللاعبين السابقين والمحليين ينتقدوا الاداء ماذا كنا سنكسب اذا كان الاداء جيد. خسرنا البعض قال هذا منتخب لايذهب لكأس العالم لماذا لايتاهل نحن لدينا محمد صلاح نحن اذكى منهم في الملعب.

وواصل : نحن لانهلل للمنتخب مباراة العودة صعبة جدا مايهمني هو النتيجة وليس الاداء عمر جابر بغض ينتقده وقدم مباراة جيده وكان بيلعب على ساديو مانيه ورغم ذلك هاجم والنني هو الاخر قدم اداء جيد وصلاح وكل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية.

واختتم : انا انتقدت كيروش سابقا لكن من كلامه يؤكد انه صايع كره وبيعامل الجميع بشكل محترم صحفيين واعلام ولو لاقدر الله لم نتأهل اعتقد كيروش،سيستمر لانه بيعمل نشروع وبيبني فريق هو ايده في المطبخ ويعرف مايفعله.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة