اخبار الزمالك

فيريرا يخالف الجميع ويرفض رحيل ظهير الزمالك في الموسم الجديد

قال الإعلامى مجدي عبد الغنى إن البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أبدي تمسكه بالتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق وعدم رحيله حيث يرى أن اللاعب عنصر مؤثر ومميز وأن تراجع مستواه يأتي في ظل تراجع مستوى الفريق بشكل عام .

أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” إن البرتغالي يرى أنه قادر علي أن يجعل اللاعب يقدم نسخة مميزة وأنه سيمنحه الوقت الكافي للمشاركة مع الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم وبعدها سيكون الحكم النهائي عليه رافضا تجميد اللاعب بسبب المستوى الذي ظهر به في الفترة الماضية .

ويسعى البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حسم ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد

ومن المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد عدد من اللاعبين وكان من ابرز الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء هو حمزة المثلوثي

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لحسم ملف صفقات الفريق الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يدعم الفريق الأول في نادي الزمالك صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين خاصة بعد أزمة إيقاف القيد داخل الفريق خلال الموسم الحالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة