اخبار الزمالكميديا الزمالك

قناة الزمالك تكشف عن صفقات الزمالك الجديدة وحقيقة عودة ساسي

كشف الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك عن المراكز التي ترغب ادارة الزمالك في التعاقد معها لدعم الفريق.

وقال الغندور: الزمالك يفكر في صفقات قويه جدا وهناك مفاوضات مع لاعبين في مركزي 8 و10 ولاعب افريقي رأس حربة وهناك لاعبين عقودهم بتنتهي في بيراميدز منهم 2 ممكن ينضموا للزمالك وفي احمد حمدي بيلعب موندريال الكندي.

واضاف : من المفترض عودة شبانه وعمر كمال عبد الواحد الذي يقوم فيو تشر باغراءه للبقاء ولكن اللاعب لديه رغبة اكيده في العودة للزمالك وقال للمقربين منه لوكنت اريد المال كنت وافقت على الانتقال لبيراميدز ولكني ارغب في اللعب بالزمالك.

واشار الغندور: ساسي ليس لديه رغبة في العودة للزمالك والنادي لايرغب في عودته لان هناك تفكير في لاعبين اخرين.

وتابع :رمضان صبحي لوعرض عليه الزمالك سيكون فرحان فرحه عمره ولكن بيراميدز ممكن يوافق على بيعه للزمالك؟ اعتقد صعب بالاضافة انه يتقاضى مبلغ مالي كبير جدا مع ناديه.

وشدد: لدي ثقه في المستشار مرتضى وامير المشوف العام على الكرة بالزمالك يختلف الناس مع رئيس النادي لكن مرتضى لديه قدره على انهاء صفقات وامير بيستمد قوته من رئيس النادي.

واردف الغندور: امير مرتضى بيعرف يكلم ومرتب جدا واكيد المستشار مرتضى يرغب في نجاح امير وحتى لو في نجوم رحلوا سنتعاقد مع نجوم.

فيريرا لديه مشروع مع مجلس الادارة جمهور الزمالك بيتحمل مادامت رجل في الملعب لان الكرة مكسب وخسارة والقادم افضل.

واختتم: اتمنى من جمهور الزمالك قبول اعتذار محمود علاء لان لا احد معصوم من الخطأ.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة