اخبار الزمالكميديا الزمالك

“محدش فاهم حاجة”.. عمرو أديب يثير الجدل بشأن براءة مرتضى منصور ضد الخطيب – فيديو

أثار الإعلامي عمرو أديب حالة من الجدل، خلال تعليقه على الأنباء التي تحدثت عن حصول المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حكم بالبراءة في القضايا المرفوعة ضده من قبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وكانت عدة مواقع إخبارية على رأسها اليوم السابع و الوطن والمصري قد نشرت خبر يفيد بصدور حكم اليوم الأحد من المحكمة الاقتصادية ببراءة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من تهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال “عمرو” :” الخبر الخاص ببراءة مرتضى تم نشرة على كافة المواقع والمحطات التلفزيونية وليس لدى أزمة في ذلك لأنى مش مع او ضد الخبر لأنها وجه نظر القاضي في النهاية”.

وأشار :”لكن فجأة تم نشر بيان على موقع الأهلي على لسان المستشار القانوني أنه لم يتم إصدار أي حكم في هذا الشأن”.

وأضاف “عمرو”خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الحكاية” على قناة “mbc”مصر :” لا أعلم أي دقة التى تحدث عنها بيان الأهلي خاصة أن الخبر تم نشره على كافة المواقع”.

بيان رسمي من الأهلي يكذب الأخبار المتداولة بشأن قضية مرتضى منصور ومحمود الخطيب – صورة

وتابع :” الأمر هو إحدى أمرين وهو إما الحكم مش موجود وتلك مصيبة، أو أن الحكم طلع والمستشار القانوني للأهلي ميعرفش ودي مصيبة أعظم “.

وواصل :” عمرو” :” حاولنا نعرف من مصادرنا لكن مفيش حد عنده معلومة رسمي أو تأكيد غير المعلومات المتاحة، محدش فاهم حاجة، وأحد المواقع الكبري حذف الخبر بعد نشره”.

وأختتم “عمرو” :” ليس لدى أزمة مع مضمون الخبر لأنها وجهة نظر القاضي، لكن انا متوقف مع مصدر الخبر وسبب حالة الجدل اللى حصلت خلال الساعات الماضية”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة