اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور في تصريح صادم.. أنا أنقذت الزمالك من 115 مليون بسبب كارتيرون!! – فيديو

كشف المستشار مرتضى منصور أنه أنقذ نادي الزمالك من دفع أكثر من 115 مليون جنيه بسبب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الراحل عن صفوف الزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن فسخ تعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، بالتراضي دون اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال “مرتضى” في تصريحات لقناة “الحدث اليوم” :” عقد كارتيرون مع المجلس السابق في الزمالك كان 90 ألف دولار، واللجنة السابقة خلت العقد 175 ألف دولار في الشهر الواحد، بجانب مساعديه يحصلون على مايقرب من 16 ألف دولار في الشهر”.

وأوضح :” العقد الخاص بـ كارتيرون ينص على أن مجلس إدارة النادي إذا قرر إقالة المدرب بشكل مفاجئ يحصل على قيمة عقده بالكامل مع الفريق”.

وأكمل :” عقد كارتيرون كان ثلاث سنوات بواقع 200 ألف دولار تقريبًا في الشهر، وهى حصيلة راتبه بالإضافة إلي مساعديه، لما نضربهم في ثلاث سنوات تقريبا أكثر من 115 مليون جنيه مصري”.

وأكد مرتضى منصور أن إذاعته للتسجيل الصوتي الخاص لـ كارتيرون مع وكيله حازم أبو الفتوح كان سبب في موافقة المدرب الفرنسي على إنهاء علاقته مع الزمالك بالتراضي دون الدخول في قضايا بين الطرفين

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة