اخبار الاهلي

مصطفى يونس يفضح الخطيب ويهدم الأسطورة المزيفة: هدد إدارة الأهلي في الماضي بسبب هذا الأمر!! فيديو

فجر مصطفى يونس نجم الأهلي السابق مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تهديد محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر الحالي، الإدارة عندما كان لاعبًا في صفوف الفريق، بالرحيل إذا لم يحصل على راتب أعلى من أحد اللاعبين.

وقال مصطفى يونس خلال تصريحات لبرنامج “اللعيب” عبر قناة “إم بي سي مصر”: “نحن في عالم الاحتراف، الولاء والانتماء لم يعد موجودًا (ده ضحك على الدقون وكلام أفلام)، هل ميسي بعد رحيله عن برشلونة يُعتبر خائن؟، محمد صلاح بعد أن صنع تاريخًا مع ليفربول الآن يتفاوض من أجل البقاء أو الرحيل، هذا هو الاحتراف”.

وتابع: “لماذا لا نريد أن نُصبح مثل الناس المحترمين، لماذا نحن خارج الصندوق في كل شيء على مستوى اللعب والتنظيم والجماهير ولا توجد لوائح ولا قوانين، والأقوى يأكل الضعيف، لماذا لا يكون هناك تساوي بين الأطراف”.

اقرأ أيضا | أحمد عيد عبد الملك: نجم الزمالك فضل البقاء في الفريق رغم مغريات الأهلي

وبسؤاله، هل لو كنت عضوًا في مجلس إدارة النادي الأهلي توافق أن يعود رمضان صبحي للفريق؟ أجاب يونس: “نحن في زمن احتراف، لماذا لا يعود للفريق؟، الخطيب نفسه عندما كان هناك لاعبًا اسمه جورج الحسن متواجد، الخطيب قال للإدارة إن لم أحصل على مبلغ أكبر منه لن أستمر في الفريق”.

وأتم: “هذا حقه، الخطيب هرم في كرة القدم، عندما يكون هناك لاعب أقل منه ويحصل على راتب أعلى منه، طبيعي أن يطلب ذلك، لماذا لا يكون عندنا تقييم للاعبين وكل لاعب كم يساوي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة