اخبار الكرة العالمية

موسيماني مستهزئًا من بكاء حسام حسن :” ولماذا لايبكي ميكيسوني ” !! | فيديو

استهزأ المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني بـ مهاجم الفريق “حسام حسن” عقب مشاركته في الدقائق الأخيرة من مباراة المريخ السوداني بالامس.

و تغلب الأهلي “بصعوبة بالغة” على المريخ السوداني بالأمس بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

و قال موسيماني في المؤتمر الصحفي: الأفضل نفسيًا أن يشارك اللاعب على ألا يشارك، انا أحب حسام حسن ونحتاجه، ونحب اللاعبين كلهم.

و وجه موسيماني حديثه للصحفي الذي قام بسؤاله عن حسام حسن و قال : يمكن هو إبن عمك، انا تحدثت مع حسام حسن بعد اللقاء عن بكائه، وقال لي إنه بكى لأنه لم يحصل على فرصة، قلت له سأعطيك فرصة ولكن حظه أنه عندما يُشارك شريف يتألق ويُسجل ويكون صعب أن يغادر الملعب.

و أضاف : من المفترض أن تسألني لماذا لم يشارك لويس ميكيسوني ،، و ربما إذا بكى ميكيسوني كنت سألتني هذا السؤال.

و أكمل موسيماني تصريحاته قائلاً : حسام حسن لاعب مهم وسيساعدنا في مباريات قادمة، وقلت له إني متفهم ، و لم يبكي بعد مباراة المريخ.

يذكر أن عقب لقاء الأهلي و فاركو الأسبوع الماضي في بطولة الدوري ، دخل حسام حسن في نوبة بكاء بسبب مشاركته في الوقت بدل الضائع من المباراة ، و تحدث معه موسيماني عن منحه دقائق أكبر في المباريات المقبلة ، و لكنه قام بنفس الأمر في مباراة المريخ بالأمس و شارك حسام حسن في الوقت الضائع للمباراة الثانية على التوالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!