اخبار الكرة العالمية

وزير الشباب والرياضة الروح عادت لمنتخب مصر ويوضح اخر استعدادات السفر للسنغال- فيديو

اكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على كامل دعمه للمنتخب المصري قبل مواجهة السنغال في ذهاب المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة.لكأس العالم بقطر

وقال اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال مداخله هاتفية لبرنامج على مسئوليتي عبر قناة صدى البلد: كلنا خلف ولادنا في المنتخب نحن نخطط للمستقبل ومن بداية البطولة العربيه اصبح هناك روح في الفريق لأن من بعد كأس العالم بروسيا كانت الروح غائبة.

واضاف :اصبح الان في منتخب حريص على بلده ولديه خوف من الا يؤدي بشكل جيد نحن لم نخسر من السنغال في بطولة افريقيا الابضربات هم فريق كبير ونحن ايضا منتخب كبير.

وتابع صبحي: الحمدلله ستاد القاهرة والتنظيم كانوا على اعلى مستوى وفي بطولة امم افريقيا2019 نظمنا بطولة بشكل رائع ولكن خسرنا في النهاية.

واضاف : نعطي الطاقة الايجابية للمنتخب وللجهاز الفني ممكن ننتقد لكن نحن معهم ويكملوا الشوط التاني ويرجعوا بالتاهل.

واردف: قولت لهم اليوم خلال زيارتي لهم التحفيز المالي موجود غير المكافاة الرسميه لابد ان نقول ذلك لهم ،محمد عبدالمنعم خضع لجراحه بالانف وسيغيب عن المباراة هو مازال صغير وامامه المستقبل.

واوضح: بالاتفاق مع وزير الطيران وفرنا طيران مباشر للسنغال سندهب لداكار بافضليه60% بسبب الفوز بمباراة الذهاب ومنتخب السنغال سيكون مضغوط اكتر بسبب جماهيره والخسارة.

وشدد :ان شاء الله ربنا يوفقهم لكن في النهاية هذه رياضة وايا كانت النتيجة سنظل ندعمهم نحن نبني منتخب جديد للمستقبل ولدينا ايضا فريق2006 توج ببطولة شمال افريقيا هناك اجيال قادمة ومستقبل مبشر.

واكمل وزير الشباب والرياضة: الجهاز الفني واللاعبين روحهم المعنويه مرتفعه ولديهم استعداد للكفاح وهم مصدر السعادة للشعب المصري صلاح قال لي بنوعد اننا نبذل كل جهدنا ونتاهل وكيروش يحمل خبرة كبيرة ودائما يتحدث.ان ولائه الان لمصر.

واختتم: بيتم تنظيم حضور الجمهور مباراة العودة بنتواصل مع السفيرة المصرية بالسنغال وان شاء الله ساذهب لحضور اللقاء برفقة اتحاد الكرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة