اخبار الزمالكميديا الزمالك

وصلة مديح من خالد الغندور لمرتضي منصور.. ويوجه رساله للاعبين قبل إعلان المدرب-فيديو

كشف الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك عن سعادته وسعادة جماهير النادي بسبب الفوز بالامس.

وقال الغندور: كلنا سعداء بعد الفوز على فيوتشر ولكن الجميع يتسائل ويتحدث عن المدير الفني الجديد للزمالك ويوجهون لي السؤال من هو المدرب الجديد وحتى لونعلم هنا في القناة لن نقول لان مجلس الادارة هو المنوط بالاعلان سواء في القناة او عبر الموقع الرسمي.

واضاف خالد: الزمالك سيتعاقد مع مدير فني كبير وبمساعدين كبار بالاضافة لاسامه نبيه صاحب الخبرات واحمد عبدالمقصود كلنا ثقة في مجلس الادارة على جلب مدير فني قوي.

وتابع الغندور: من حق اي لاعب يجدد اولا وهناك عقد احتراف بين النادي واللاعب ومقابل عملك تتتقاضى اجر ومن حق اي لاعب يجدد اولا والزمالك سيقوم بتكريمه ونحن لسنا في مدرسة حتى يتم الهجوم على فكرة المهلة ممكن يجددوا اليوم اوغدًا والمستشار مرتضى هيعلن كل شئ يوم السبت.

وكلما اجتهدت وقدمت اقصى مالديك ترتقي في المكانه لدى الجمهور والادارة بعد نهاية التعاقد قديكون هناك رغبة لدى النادي واللاعب ف التجديد وممكن هناك رغبة من النادي ورفض من اللاعب اوالعكس.

وواصل :مع احترامي وتقديري لكل الانديه الزمالك لايقدر بثمن واللعب في الزمالك شرف مابعده شرف لان هناك ملايين المشجعين في كل انحاءالوطن العربي.

واختتم الغندور حديثه قائلا: عثمان ديمبلي لاعب برشلونه اعلن انه لن يجدد رغم انه لم يقدم المأمول منه واصيب اكثر من مرة ولكنه اعلن عدم التجديد وبرشلونة احترم ذلك وايضا محمد النني ارسنال اخطروه بعدم التجديد قبل بطولة افريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة