اخبار الزمالك

وكيل سيف الجزيري يكشف رد فعل اللاعب على تصريحات مرتضى منصور

شدد علاء أباظة وكيل اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يمتلك العديد من العروض الخليجية، لافتًا إلى أن الاولوية هي الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن رحيل سداسي الفريق بنهاية الموسم، وهم (أبو جبل، طارق حامد، سيف الجزيري، بن شرقي، عمر السعيد، محمد أوناجم).

وقال أباظة في تصريحات إذاعية، مساء اليوم الأحد: “سيف الجزيري لديه عروض من الخليج، وننتظر انتهاء فترة تصفيات كأس العالم، وسنعلن بعدها، وسنرسل إلى نادي الزمالك ونناقش العرض”.

اقرأ أيضا | مرتضى منصور يكشف شرط أبو جبل الصادم من أجل التجديد لـ الزمالك.. ويُصرح: بن شرقي كان “بيهرب”! فيديو

وتابع: “الأولوية للجزيري هي البقاء في نادي الزمالك، واللاعب يعلم مكانة النادي الكبيرة، وهو ليس سعيدًا بتصريحات الإدارة، ولكن هو لديه الخبرة في الفصل بين عمله في الملعب ومابين أى شئيًا آخر”.

وواصل: “يتواجد شرط جزائي في عقده وهو إذا تمكن اللاعب من جلب عرض يتخطى 2 مليون و500 ألف يورو، يحصل اللاعب على 10% من هذا الملبغ، الإدارة السابقة تمسكوا برقم معين كشرط جزائي، وكنت أريد كسب أي شيء للاعب”.

وأتم: “لم يحدث أي اجتماع بيني وبين أي شخص لكي نتحدث في زيادة راتب اللاعب كما تردد، ولم يصل لي أن اللاعب تحدث مع أمير مرتضى في ذلك الأمر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة