اخبار الزمالك

الآن فهمت كلام أمير مرتضى.. سيف زاهر يفتح النار على أبو جبل ويوجه له رسائل قاسية – فيديو

وجه سيف زاهر انتقادًا قويًا لـ محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، بسبب ظهوره عبر وسائل الإعلام كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، مُشددًا على أنه لن يتم الاعتماد عليه في الفريق بشكل أساسي خلال الفترة القادمة.

أمير مرتضى منصور كان معي أمس وقال لي كلام فهمته بعد ذلك، وأعطى رسائل كثيرة معناها إن الزمالك لا يخشى اللاعبين، ومن ضمن حديثه قال لا يوجد لاعب يقرر لنفسه ولا يوجد لاعب يظهر في برنامج من نفسه، وبعدها تفاجئت بظهور أبو جبل في برنامج وعنده مباراة”.

وتابع: “تعجبت جدًا وفهمت كلام أمير مرتضى، بمنتهى الصراحة عندي لوم على أبو جبل، هو لا يختار التصريحات ولا وقت الظهور، واحتفل بشيء غير موجود، وهذا سيجعل الزمالك يعطي محمد عواد فرصة خلال الفترة المُقبلة”.

اقرأ أيضا | أمير مرتضى يتحدث عن ثورة التصحيح داخل فريق الزمالك.. وموقف تجديد اللاعبين

وأضاف: “أبو جبل تألق في أمم إفريقيا لدرجة إننا وضعناه في نفس مكانة الشناوي، ولكن الطريقة والأسلوب الذي تعامل به خاطئ، ما قدمه بداية”.

وواصل: “لو على المباراتين أو الثلاثة التي تألق فيها أبو جبل في أمم إفريقيا ويظهر في كل هذه البرامج، يكون من المفترض أن يكون الشناوي بالنسبة لأدائه وبطولاته يشتغل مذيع فورًا وليس ضيف”.

واستمر: “فهمت معنى كلام أمير مرتضى، وإن الأمور لابد أن تتربط، المرة الماضية زيزو اختلف خرج من القائمة، وعلمت أن فيريرا سيعطي عواد فرصة، كلها رسائل ستجعل الجميع يسير بشكل منضبط”.

واختتم: “انا حزين جدًا من أبو جبل على ظهوره كثيرًا في الإعلام ولم يحقق شيء، اللاعبون بعد مباراة مصر والسنغال اختفت لأنهم يعرفون حجم اللوم، اللاعب المفترض أن يظهر في الإعلام بعد أن يحقق شيء، ويكون مرة أو إثنين، لكن ليس بهذا الشكل، أرجو يكون التفكير أفضل من ذلك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!