اخبار الزمالك

أمير مرتضى يتحدث عن ثورة التصحيح داخل فريق الزمالك.. وموقف تجديد اللاعبين

تحدث امير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأوضاع الخاصة بالفريق الأول، مشيرا إلى أن المجلس الحالى أتخذ عدة قرارات من أجل عودة الانضباط مرة أخرى للفريق.

وقال “أمير” :”كنا طلبنا من اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم أن يحسموا موقفهم، ظللنا سنة نسمع مثلًا عن تجديد بن شرقي، وهذا أمر غير صحيح، ولابد أن يتم حسم الأمور”.

وأشار :”نحن رأينا فينالدوم ظل مع فريقه حتى نهاية عقده ورحل، ونرى إمبابي وصلاح حتى الآن لم يجددا لأنديتهم، النموذجان موجودان، لكن عندما يأتي الأمر على حساب كرامة النادي الموضوع يختلف.”

وأضاف “أمير” في تصريحات لبرنامج “ملعب اون ” على قناة اون تايم سبورت :” كان يجب وضع نقطة نظام لهذا الأمر، لأنه لا يصح أن يكون اللاعب هو الذي يُدير نفسه، بمعنى قرر إنه يلعب فيلعب أو قرر إنه يحصل على إجازة أو يظهر في برنامج”

وتابع:” كل هذه الأمور لم تكن واضحة للناس، هناك مشاكل قد تحدث خارج الملعب ولا تظهر، وأيضًا المشاكل المادية بسبب الفوارق بين اللاعبين، كل هذه الأمور لا تجعل اللاعبين تركز في الملعب”.

وواصل :” نحن جئنا من أجل حل تلك المشاكل، لم تكن هناك رؤية واضحة، الزمالك الآن عنده 2 حراس مرمى فقط وحارسين خرجا للإعارة، هذا قد يجعل اللاعبين تضغط أو تؤجل التجديد لانه يرى إنه لا يوجد غيره”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة