اخبار الزمالكميديا الزمالك

امير مرتضى يوضح أسباب إنقلاب مرتضى منصور ضد لاعبي الزمالك.. وازمة العقود – فيديو

اوضح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اسباب قرار مجلس إدارة النادي بعدم التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعلن في وقت سابق عدم التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي وعلى راسهم “اشرف بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد ابو جبل”.

وقال “أمير” :” نحن لم نختلف مع اللاعبين على بقائهم أو رحيلهم، لكن الشهرة والنجومية التي حصل عليها اللاعبين لابد مقابل ذلك أن يحترمونا ويحسموا موقفهم”.

وأوضح “أمير” :”قرار عدم التجديد للاعبين تم اتخاذه لسببين الأول حتى لا يتحدث أحد في هذا الملف مرة أخرى”.

وأضاف “امير” في تصريحات لبرنامج “ملعب اون” على قناة اون تايم سبورت:” السبب الثاني أن الزمالك لن ينتظر لاعب يلعب في الفريق ويبحث عن عروض أخرى ويجلس مع الوكلاء وفي ذهنه أن عرض الزمالك مضمون، لا نحن فعلنا ذلك حتى يعرف إن عرض الزمالك غير مضمون”.

وبسؤاله :” هل لو اللاعبين شعروا بالندم واستوعبوا الدرس القرار سيتغير؟ قال “امير” :”أي شيء في مصلحة النادي ويضمن للنادي كرامته سنفعله، الأمر الثاني لدينا جماهير في حالة حزن، وعندما نفرحهم ببطولة وقتها سنرى من أثبت إنه يحب النادي ويريد أن يبقى أم لا بعيدًا عن الحديث في الإعلام”.

وعن ازمة عقود اللاعبين، قال “امير” :”سلبيات الفترة الماضية عندما جئت وجدنا العقود بها أشياء سلبية ومهينة للنادي، وانا لا أرى أن اللاعبين أطراف في هذا الأمر لأن المسؤول وقتها كان يُمكنه أن يُعدل تلك البنود، لكن بنسبة كبيرة هذه المشاكل يُمكن أن يتم حلها”.

وأكمل :”هناك لاعبين متعاونين وأبدوا حسن نية مثل أوباما، وأخرين اعترضوا، وسيأتي يوم وأعلن للجماهير بعد أن أستنزف كل الطرق معه”.

وأختتم “أمير” تصريحاته :”هناك سياسة مالية وأن تتساوى كل نسب اللاعبين لأننا وجدنا فوارق كبيرة بين اللاعبين، وتحدثنا معهم بشأن ذلك”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة