اخبار الزمالك

امير مرتضى يُعلق على مفاوضات الاهلي مع بن شرقي وحديثه عن غرامة كهربا-فيديو

كشف امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك عن موعد استلام الفارس الابيض للغرامة الموقعه على محمود كهربا وعن موقفه من مفاوضات الاهلي مع بن شرقي.

وقال امير مرتضى منصور في مداخلة هاتفيه لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: الزمالك وقت التعاقد مع بن شرقي كان في تقارير اهلاويه تنحدث عن فشله في الدوري السعودي والفرنسي ولكن نحن رأينا انه مفيدنا لنا وتم التعاقد معه.

واضاف: لن نجدد له من اجل ألا يذهب للاهلي لانفكر بهذا الاسلوب اي لاعب عقده انتهى ويوغب في الاتتقال للاهلي. ليس لدينا مشكله.

وتابع : كهربا قبل أن يوقع في النادي البرتغالي بعد رحيله عن الزمالك وكيله كلمني وقال لي لو مازال الباب مفتوح اللاعب سيعود وانا رفضت رغم إنني لو كنت أعدته كانت ستكون صفقة جماهيرية ولكن نحن لا نتعامل بهذا الاسلوب نعمل لمصلحه الفريق وكرامة النادي.

وواصل: في معايير اللاعب الذي يرغب في البقا بالزمالك وشاريه فالمقابل نحن نرحب به بشرط ان يكون مؤثر لكن اسلوب من سيذهب لاي نادي ونخطفه نحن لانعمل بهذه الطريقة..

واكمل حكم كهربا نهائي ونسير ف الاجراءات مع الفيفا للتنفيذ بنراسلهم وبنراسل اللاعب قرار الفيفا اعطى مهلة لكهربا45 يوم للسداد واقتربوا من الانتهاءاللاعب لن يبقى امامه ألا ان يسدد

واوضح : لم أكن أعرف الجزيري بشمل شخصي عند عودتي للفريق وهو أول لاعب تحدثت معه وأعطيته الثقة وهو قرر أن يتعامل كلاعب محترف وقدم شكوى ضد النادي، وهذا حقه

واختتم: انا لن أربط نفسي بالجزيري بالمستقبل وهو لديه شرط جزائي في عقده هو قرر أن يتعامل كلاعب أجنبي وانا سأتعامل معه بنفس المنطق وعليه أن يؤدي كلاعب أجنبي وفقا لعقده

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة