اخبار الزمالكالعاب اخرى

رضا هيكل يشيد بدور احمد مرتضى مع فريق الطائرة وتأثير شيكابالا عليهم

اكد رضا هيكل لاعب الفريق الاول للكرة الطائرة بالزمالك ان احمد مرتضى منصور بذل جهد كبير مع الفريق واشار الى ان دعم شيكابالا لهم احدث الفارق معهم.

وقال رضا هيكل في مداخلة هاتفية بقناة الحدث اليوم: كنت متابع الزمالك ومبارياته وانا في الخارج والوضع لم يكن جيد ولكن الامور تغيرت تماما بتواجد مجلس الادارة واحمد مرتضى الذي فعل شئ لم يفعله احد من قبل ودعم الفريق وحينما عدت كنت متأكد اننا سنحقق بطولات.

واضاف: مجلس الادارة وفر المستحقات وتعاقد مع 2 محترفين على مستوى عالي والجزء الثاني من الموسم كان مختلف.

وتابع هيكل: احمد مرتضى كلمني في الهاتف من اجل العودة للزمالك ولم تستغرق المكالمة10 دقايق ووافقت فورا رغم ان خوضت موسم صعب في الاحتراف.

وواصل: احمد مرتضى كان عند وعده ونفذ كل ما قال عليه اول مرة اشوف مسئول عن الصالات حاضر في الصاله بدون بدله وبيكون متواجد معنا وبيكلم معنا كأنه واحد مننا.

واوضح: كابتن اشرف رشاد المدير الفني للفريق كان بيتواصل معي من اجل العودة هو اخ كبير لنا وادار الفريق بهدوء ومنحنا ثقه اننا نستطيع تحقيق البطولات.

وشدد: لم اكن متواجد في فترة حسن الحصري ولكن اكيد لايوجد مدرب يريد ان يخسر كابتن حسن بذل اقصى جهد لديه ولكن ممكن هناك مشاكل اثرت على الفريق في وجوده.

واردف: شرف كبير لي وبطولة ان جمهور الزمالك يعتبرني رمز للنادي شيكابالا حبيبي وبيكلمني باستمرار ولما خسرنا المباراة الثانية امام الاهلي نزل الصالة هو وامير مرتضى وقالولنا ولايهمكم ستفوزوا باللقب.

واختتم: دعم شيكابالا وعمرو زكي وامير عزمي مجاهد وامير مرتضى بيفرق معنا ولما تشاهد اسماء بهذا الحجم في الصالة بيشجعوك هذا امر بيجعلني نشعر اننا اسرة واحدة وامر كبير لنا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة