ميديا الزمالكاخبار الزمالك

شاهد.. أمير مرتضى يرد على مفاوضات الأهلي مع بن شرقي.. و صفقات الزمالك الجديدة واللاعبين الراحلين – فيديو

أجاب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على الأسئلة التي تدور في ذهن جماهير الفارس الأبيض حول مصير الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر مداخلة هاتفية مطولة مع الإعلامي هاني حتحوت من خلال برنامج “الماتش” الذي يذاع على شاشة قناة “صدى البلد”.

وقال أمير” :” الزمالك ليس متعنت مع أي لاعب، ولو هناك لاعب أثبت احترامه وحبه ورغبته في الاستمرار وارد نعيد التفكير في مصيره، لكن الأهم هو نادي الزمالك لأنه أكبر منا جميعًا”.

وأشار :”لا أقلق إذا وقع لاعب لأي ناد أخر، لأن قميص الزمالك أو الأهلي يثقل أي لاعب، نحن نقيم اللاعبين بحجمها الطبيعي سواء داخل الفريق أو من فريق أخر، ولا داعي للقلق”.

وأضاف “أمير” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”:” نحن كونا هذا الفريق والزمالك لا يقف على لاعب، لأنه لا يوجد لاعب أو إداري يحصد بطولة بمفرده”.

وتابع :” الموسم الماضي تم إتخاذ قرارات كارثية، منها إن الزمالك لعب بطولة إفريقيا بحارسين فقط، وعلى مستوى المهاجمين تم التعاقد مع مروان حمدي ولم يتم الاستفادة منه، وتم التعاقد مع الجزيري وهو غير مقيد إفريقيا، هناك أخطاء أثرت على الفريق وكان طبيعي الخروج من إفريقيا”.

وأكد “أمير” :”كل ما يتردد بشأن سؤال فيريرا على لاعبين بعينهم غير صحيح، هناك لاعبين يسوقون أنفسهم عن طريق الوكلاء، ولو الزمالك احتاج لأي لاعب يعرف كيف يتعاقد معه”.

وشدد :”فيريرا يركز في كل مباراة ومعه هؤلاء اللاعبين الذين سيستكملون الموسم، وأكد لي إنهم أفضل من الفريق الذي دربه في الولاية الأولى، ومن المبكر الحكم على مصيرهم ونحن مازلنا في نصف الموسم”.

وتحدث أمير مرتضى عن عدد صفقات الفريق في الموسم الجديد قائلا :”لا توجد إجابة واضحة، نحن واثقون في اللاعبين الحاليين إنهم سيسعون لمصالحة الجماهير، وأي قرار سيتم اتخاذه لن يكون عاطفيًا”.

وعن وضع سيف الجزيري مع الفريق قال “أمير” :” لم أكن أعرف الجزيري شخصيًا عند عودتي للفريق، وهو أول لاعب تحدثت معه وأعطيته الثقة، وهو قرر أن يتعامل كلاعب محترف وقدم شكوى ضد النادي، وهذا حقه”.

وأكمل :” انا لن أربط نفسي به في المستقبل بناءً على عقده، هو قرر أن يتعامل كلاعب أجنبي وانا سأتعامل معه بنفس المنطق وعليه أن يؤدي كلاعب أجنبي وفقًا لعقده”.

وعن ما يتردد بشأن اهتمام الأهلي بالتعاقد مع بن شرقي؟ قال “أمير” :”الزمالك عندما تفاوض مع بن شرقي قبل مجيئه كانت تقارير تردد إن الأهلي يفاوض اللاعب وإنه فشل في الدوري السعودي، ولكننا تعاقدنا معه لأننا كنا نرى فيه شيء، وحاليًا الأهلي لو يريد ضم أي لاعب انتهى عقده فهذا حقه”.

وعن أزمة النادي مع الهارب كهربا قال “أمير” :” كهربا قبل أن يوقع في النادي البرتغالي بعد رحيله عن الزمالك وكيله كلمني وقال لي لو مازال الباب مفتوح اللاعب سيعود وانا رفضت، رغم إنني لو كنت أعدته كانت ستكون صفقة جماهيرية ولكن نحن لا نتعامل وفق هذه المبادئ”.

وعن مصير الأموال التي حكم بها لصالح النادي ضد اللاعب أوضح “أمير” الحكم نهائي ونحن نسير في الإجراءات مع المحامي ونتواصل مع الفيفا وبدأنا في إجراءات التنفيذ، وتم إعطاءه مهلة للسداد، واللاعب ليس أمامه شيء إلا أن يسدد”.

وعن موقف الزمالك من استقدام حكام أجانب في مواجهات الدوري، أكد “أمير”: “الأمر يعود لمجلس الإدارة، والمستشار مرتضى منصور عنده رأي في هذا الأمر، نحن تحملنا أمور كثيرة، نريد أن نعرف جدول الدوري والفرق التي نواجهها أولًا، ولا يجب أن نختزل كل الأمور في المنظومة التحكيمية فقط”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة