اخبار الزمالك

طارق يحيى يكشف عن وجود ورطه في فريق الزمالك

كشف طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك عن وجود ورطة في الفريق الاول لكرة القدم بالنادي بسبب مركز حراسة المرمى.

وقال طارق يحيى: الزمالك يعيش حالة من الاستقرارالفني والاداري في كل الالعاب واصبح هناك نظام

واضاف: اجتمع المستشار مرتضى بمستر فيريرا اليوم ومع شيكابالا واوباما واسامه نبيه وتحدثوا عن احوال الفريق،وسبتم اتخاذ بعض القرارات الهامه

وتابع يحيى: الفريق يحتاج الى الهدوء واذا فزت بمباراة الاهلي ستصبح فارق ب3 نقاط فقط واكيد مليون% لاعبي الزمالك لديهم اصرار وعزيمه للفوز بالبطولات.

وواصل: تحدثت اليوم مع ايمن طاهر مدرب الحراس هو يشعر بالقلق وفي حيرة بسبب وجود 2 حراس فقط في الفريق وكان المفروض الا يتم اعارة حراس المرمى لان الفريق اصبح في ورطة الان.

واكمل: لااعلم ما السبب الذي جعل الجهابذة المسئولين عن اللجنة الفنية بالزمالك باعارة 3 حراس مرمئ وانت القيد ممنوع اعارت محمد صبحي واحمد نادر السيد مستقبل النادي وجنش صاحب الخبرة والباك اليمين لاعب،منتخب مصر الاساسي للشباب وحسين فيصل تستغنى عنه بالاضافة لاسامه فيصل انت استنغيت عن لاعبين كأن كان هدفهم تصدير المشاكل للمجلس القادم.

واختتم يحيى: كان هناك حل اخر غير الاعارات من اجل جلب اموال مثل مايفعل المستشار مرتضى منصور ولم يكن هناك عقليات رغم ان اسمائهم تخض في عالم الاقتصاد ولا اعلم كيف يتم اتخاذ هذه القرارت وانت عندك ايقاف قيد وادفع ملايين كيف تقول لايوجد اموال وتعير اللاعبين وتعاقدت مع مروان حمدي وبعدها اعارته.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة