“بلا أي فوز ، بلا أي هدف” !! ،،، هل يستطيع فيريرا “فك طلاسم” ستاد القاهرة أمام إنبي ؟!

"بلا أي فوز ، بلا أي هدف" !! ،،، هل يستطيع فيريرا "فك طلاسم" ستاد القاهرة أمام إنبي ؟!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجه إنبي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك في ولاية فيريرا الثانية لم يستطيع الفوز في ستاد القاهرة ولا تسجيل أي هدف في 3 مباريات خاضها الفريق خلال الفترة الماضية.

المباراة الاولي لـ فيريرا كانت أمام الوداد في دوري أبطال أفريقيا و أقيمت على ستاد القاهرة و إنتهت بفوز الوداد بهدف نظيف .

أمام المباراة الثانية كانت أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة السادسة و الأخيرة من بطولة أفريقيا و إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أما المباراة الثالثة و الأخيرة و التي لعبها الزمالك على ستاد القاهرة كانت أمام فاركو في بطولة الدوري المصري بتاريخ 12 أبريل ، و إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

و يدخل الزمالك مباراة إنبي بمعنويات عالية مع تصدر جدول مسابقة الدوري بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية أمام الإتحاد السكندري و المصري و إسترن كومباني

و يتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة من لعب 17 مباراة ، حيث فاز الفريق في 13 مباراة ، و تعادل في 2 و خسر 2 .

و يذكر أن القائمة التي يدخل بها الزمالك مباراة إنبي يغيب عنها شيكابالا للإصابة و إمام عاشور للإيقاف ، و جاءت القائمة كالتالي :-

محمد أبو جبل ومحمد عواد في حراسة المرمى.

في الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي.

في الوسط: طارق حامد ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ورزاق سيسيه وسيف جعفر وسيد عبد الله.

في الهجوم: سيف الجزيري وعمر السعيد.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap