مران الزمالك | “فيريرا” يعقد جلسة مع اللاعبين.. و راحة لنجم الفريق .. و تأهيل شيكابالا

مران الزمالك | "فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين.. و راحة لنجم الفريق .. و تأهيل شيكابالا

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات، بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.

وتحدث جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.

راحة لطارق حامد من مران الزمالك

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا راحة لطارق حامد لاعب الوسط من مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

ويغيب طارق حامد عن الزمالك في اللقاء المقبل للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وكان الجهاز الفني وضع برنامجا تأهيليا خاص اللاعب لتنفيذه في الفترة الحالية.

“شيكابالا” يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي

واصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز شيكابالا للعودة للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap