اخبار الزمالك

أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من التعاقد مع رمضان صبحي.. وإمكانية عودة كهربا

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك موقف إدارة الفارس الأبيض من التعاقد مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، وإمكانية عودة الهارب كهربا مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض

وتحدثت تقارير صحفية عن وجود مفاوضات بين إدارة الفارس الأبيض ورمضان صبحي من أجل التعاقد مع في الموسم الجديد

واعترف أمير مرتضى عن عقد عدة جلسات مع رمضان صبحي خلال فترة تواجده في النادي الأهلي وقبل الانتقال إلى بيراميدز

وعن موقف الزمالك من التعاقد مع رمضان صبحي قال “أمير” : “إذا ارتأت المنظومة الفنية أن رمضان صبحي سيكون مناسبًا للفريق سنتفاوض معه”.

وأشار :”تحدثت مع رمضان قبل رحيلنا عن الزمالك لكي ينضم للفريق وأجلنا هذا الملف، رمضان منذ الصغر وهو يمتلك الشخصية والقرار”.

وأوضح “أمير” : “تواصلت مع رمضان صبحي أكثر من مرة عندما كان لاعبًا في الأهلي، واجتمعت بأكثر من لاعب في القلعة الحمراء”.

وأضاف “أمير” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “اون تايم سبورت 2″ :”إذا احتجنا لاعبًا من الأهلي سنخاطب النادي، أراه أمرًا عاديًا، بالتأكيد هناك حساسية بين الأهلي والزمالك، ولكن هذا أمر طبيعي وارد أن يحدث”.

وأوضح :”الجهاز الفني والمشرف العام على الكرة سيجتمعان آخر الموسم لتقييم أمر عودة محمود جنش ومحمد صبحي، وهذه أزمة اتحاد الكرة مطالب بحلها، لأنهم أعلنوا أن الموسم سينتهي 30 أغسطس، وعقود اللاعبين ستنتهي 30 يونيو، نحن راسلنا الاتحاد ومن المفترض أن يحمي الأندية”.

وتابع ردًا على حقيقة طلب كهربا العودة للزمالك: “كهربا أخطأ في حق الزمالك واستطعنا أن نحصل على حقنا، ولا يهم ما يريده كهربا، لكن المهم ما يريده الزمالك”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة