اخبار الزمالك

بعد تراجع مستواه و غضب الجماهير | هل يستمر أبو جبل “أساسيًا” في حراسة مرمى الزمالك ؟

غضب و سخط كبير من جماهير نادي الزمالك على حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل بسبب تراجع مستواه الفترة الأخيرة و خاصة بعد بطولة أمم أفريقيا الماضية.

جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبرت عن غضبها تجاه أبو جبل بالإضافة إلى العديد من الإنتقادات الخاصة باللاعبين و ذلك بعد الخسارة من إنبي بهدفين مقابل لا شئ.

تراجع متسوى محمد أبو جبل “فنياً” خلال الفترة الأخيرة ، سواء في حال فوز الفريق أو التعادل أو الخسارة ، أصبح الحارس يعاني من خلل فني خلال سير المباراة.

و واجه أبو جبل العديد من الإنتقادات الفنية من المحللين الرياضين و أيضاً من جماهير الزمالك ،، و فسر البعض الأمر بأن عدم تجديد عقد اللاعب مع نادي الزمالك أثر على تركيزه و مستواه ، و أصبح في حالة “لا مبالاة”.

يذكر أن تداول أنباء بـ توقيع محمد أبو جبل على عقود إنضمامه لـ فريق النصر السعودي بداية من الموسم المقبل ، و خاصة أن الحارس ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

و السؤال الذي يطرح نفسه الأن ،، هل يستمر محمد أبو جبل في حراسة مرمى الزمالك حتى نهاية عقده ، أم سيتم الدفع بـ محمد عواد في المباريات المقبلة ؟ ، خاصة أن محمد عواد حصل على وعد بالمشاركة في الفترة المقبلة. 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة