اخبار الزمالكميديا الزمالك

تصريحات نارية من أمير مرتضى على تأجيل مباراة الأهلي و إيسترن كومباني .. ويحرج رابطة الأندية – فيديو

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك أنه سيكون للقلعة البيضاء رد فعل بعد تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا أمام أسوان بنتيجة 2-1، في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس مصر، في المواجهة التي أقيمت علي ملعب المقاولون العرب.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج “حمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2”: “نحن لا نفهم القصة التي تحدث منذ أيام، هناك جدول تم إرساله لنا بشأن مواعيد مباريات الدوري”.

وأكمل: “بعد ذلك سمعنا إن هناك فريق استأذن من فريق آخر لتأجيل مواجهتهما في إشارة إلي مباراة الأهلي وايسترن كومباني، نحن لا نفهم هذا الأمر، ننتظر مشاهدة المشهد بالكامل لأنه بالتأكيد سيكون لنا رد فعل”.

وواصل “ليس من المنطقي أن نلعب بطولتي كأس مصر، اتحاد الكرة مسؤول عن كأس والرابطة مسؤولة عن الكأس الآخر، هذا المشهد لابد أن يتم توضيحه وتنظيمه”.

وتابع “لم يحدث تواصل مع رابطة الأندية بشأن التأجيلات التي تحدث للمنافسين ولكن هل يعقل أن نلعب في الدوري وكأس الموسم الماضي ثم الحالي في نفس الوقت؟”.

وواصل “أمير” : “تفاجئنا بإقامة مباراة ودية لمنتخب مصر في آخر يوم من الأجندة الدولية في كوريا قبل خمسة أيام فقط من مباراة القمة وفي النهاية الاندية هي من تتحمل الإرهاق والإصابات”.

واستكمل “يجب أن يكون هناك جدول وأجندة واضحة لكي نعرف متى سنلعب وتوقيت مباريات المنتخب فلا توجد فترة راحة أو إعداد للاعبين منذ ثلاث أو أربع سنوات”.

واستطرد “أمير” : “كيف يمكن بعد إعلان جدول الدوري أن نجد فريقا يستأذن فريقا آخر لتأجيل مباراتهما معا ثم تتأجل المباراة بالاتفاق. هذا غير منطقي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة