اخبار الزمالك

خالد الغندور يكشف السبب الحقيقي وراء نقل الزمالك مبارياته من ستاد القاهرة- فيديو

كشف الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ، كواليس حواره مع لاعبي الزمالك حول ازمة ستاد القاهرة ، وعن السبب الحقيقي وراء نقل المباريات للدفاع الجوي.

وقال خالد الغندور: تواصلت مع لاعبي الزمالك، واشتكوا بشده من ارضيه استاد القاهره لان فيها مشكله النجيلة غير متوزانه ،وبيحدث عدم توازن لهم مما يجعلهم يتعرضوا للسقوط المتكرر.

واضاف: اللعب على ستاد الدفاع الجوي سيفيد الزمالك جدا ،ومن حقنا نطلب تغيير الملعب ، وماهو في مصلحتنا ، الاهلي في السابق طلب تغيير الملعب.

وتابع الغندور: الدوري المصري قوي جدا وهناك فرق مثل الجيش وانبي والبنك الاهلي اعلى في المستوى من بطل النيجر وبتسوانا ولسوتو والسنغال وغانا وكاميرون والذين يشاركوا في بطولة افريقيا.

وواصل: تقنيه الفار بتعمل معادله بتحقق عدالة اكثر في الدوري المصري ، ولكن هذه التقنيه غائبة من دور المجموعات في افريقيا وهذا لايصح.

واكمل: رغم مساوئ الزمالك ونتائجه السلبيه في افريقيا ، الا انه تعرض لظلم تحكيمي امام بترو اتلتيكو والوداد.

واردف: قد يرحل البعض من لاعبي الزمالك المنتهية عقودهم وفي توقف للمنتخب الموسم الماضي ، فرجاني ساسي رحل ليلعب مع منتخب تونس ولم يعد.

واوضح: المسئول عن المسابقة هو السبب في استمرار الموسم لنهاية شهر 8 ، والزمالك الاكثر تعرضا للظلم ، بسبب وجود 11 لاعب من الممكن ان يرحلوا قبل نهاية الموسم.

واختتم: لاعبي الزمالك فاقدي التركيز بسبب تفكيرهم في الرحيل وانتهاء عقودهم ، اليوم اجتمع معهم المستشار مرتضى
، واشتكو له من ارضية ستاد القاهرة ، والامر ليس له علاقه بنحس او اي امور اخرى الارضية لاتناسب لاعبي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة