اخبار الزمالك

خالد الغندور يهاجم الانتقادات الموجه لشيكابالا.. ويعلن استياءه من الأزدواجية!!

هاجم الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي، عبر قناة الزمالك من ينتقدوا حضور محمود شيكابالا لمباريات فرق العاب الصالات بالنادي ودعمهم.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي: لا اريد ان يغضب الجمهور بسبب مباراة انبي، نحن في دائرةالمنافسة،معنا الاهلي ذو الشعبية الكبيرة، وبيراميدز صاحب الاموال الكثيرة ،ولديهم استقرار اداري وليس لديهم مشكله في المستحقات.

واضاف: بداية الموسم الاهلي وبيراميدز دعموا فرقهم وايضا في يناير انما الزمالك يعاني من عدم استقرار ومشاكل وجاءت انتخابات وكانت شرسه ونجح المستشار مرتضى وبيحاول توفير المستحقات.

وتابع الغندور:حينما يذهب شيكابالا لمتابعة فرق الصالات تجد من ينتقده بسبب ذلك ويقول لماذا تشجعوا فرق غير كرة القدم.

وواصل: حينما قولت انا ورضا عبدالعال ان دوري ابطال افريقيا اضعف من الدوري سخرتم من حديثنا البطولة الافريقية عدد المباريات القوية فيها ليس بالكثير على العكس الدوري الذي يمتد الى 34 اسبوع.

واكمل الغندور: الزمالك بطل الدوري العام الموسم الماضي ، انت ترى ان الدوري بطولة ضعيفه، وانك تفوز ببطولة افريقيا لماذا لم تفز بلقب الدوري؟.

واوضح :هذا العام الزمالك متصدر الدوري ، والموسم الماضي قولتوا متصدر ايه سنلعب المؤجلات ونتفوق عليك، لكن الزمالك فاز بالدوري بفارق 6 نقط، لدينا ايقافات وغياب لاكثر من لاعب في كل مباراة ونعاني من عدم وجود عدد كبير من اللاعبين يحدثوا الفارق.

واختتم: البعض يصدر ان الزمالك بيحسب له ضربات جزاء في الدوري ، ولايتم الاحتساب له في افريقيا ، مع ان الفارس الابيض لعب 18 اسبوع ،واحتسب له8 ضربات، في حين ان الاهلي لعب14 اسبوع ، وتم احتساب 6 ركلات جزاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة