اخبار الاهلي

رد قوي من خلال جلال على تصريحات موسيماني .. وحقيقة توليه المنتخب الأولمبي – فيديو

تحدث خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي عن تعادل فريقه سلبيًا أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد المقاولون العرب بالجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وقال “خالد” :” نبارك للأهلي التأهل لنهائي دوري الأبطال ونتمنى له التوفيق لأنه يُمثل مصر، وكل مباراة ألعبها من أجل الثلاثة نقاط، بدأنا بشكل جيد وأضعنا فرصتين كان ممكن نحرز هدف مبكر يريحنا”.

وأشار :”الشوط الأول كان سجال، لكن هناك فرص غريبة ضاعت منا، الشوط الثاني انفرادين ضاعوا بشكل غريب، وكان ممكن نحصد الثلاثة نقاط”.

وأضاف “جلال ” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :” لو كانت الهجمات المرتدة نفذت أفضل من ذلك كان ممكن نستغلها، والتغييرات كلها كانت من أجل أن نُسجل هدف، أسامة فيصل أدى بشكل جيد عندما شارك، كل التغييرات كانت في الشق الهجومي لنسجل هدف وليس لنحافظ على التعادل”.

وتابع :”بالتأكيد غيابات الأهلي مؤثرة، لكن نحن أيضا نلعب بدون 6 لاعبين، لو قلنا ديانج غائب أقول إن محمد فتحي لاعب وسط البنك الأهلي هو أيضًا غائب، ولا نتحدث عن الغيابات ولا نقول إننا نتأثر بها، النادي الأهلي كبير وعيب نقول إنه يتأثر ببعض الغيابات، وكنت أتمنى فرصة من الفرص التي سنحت لنا أن نُسجل من خلالها”.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قد برر تعثر فريقة أمام البنك الأهلي، بسبب غياب عدد من اللاعبين عن التشكيل الأساسي للفريق.

رد غريب من موسيماني بعد سقوط الأهلي أمام البنك.. وتعليق مفاجئ عن ملعب اللقاء – فيديو

وعن حقيقة توليه تدريب المنتخب الأولمبي قال “جلال” :” شرف لأي مدرب في مصر أن يتولى تدريب المنتخب، ولا يوجد شيء رسمي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة