اخبار الزمالك

عضو مجلس إدارة الزمالك يوجه عدة رسائل للاعبي الفريق بعد أزمة تراجع النتائج

حرص جمال عبدالحميد عضو مجلس ادارة الزمالك، على توجيه عدد من الرسائل للاعبي الفريق الاول لكرة القدم.

وقال جمال عبدالحميد في تصريحات ببرنامج زملكاوي بقناة الزمالك : رسالتي لابوجبل انت من افضل حراس المرمى ، وسنظل نحبك لانك مخلص ، ركز مع الزمالك ، ولاتنشغل باي امور اخرى.

واضاف: حازم امام اتمنى ان اراه منذ بداية المباراة ، لانه لاعب جيد ، اما حمزة المثلوثي فهو لاعب جيد ، والزمالك تعاقد معه بسبب ذلك ، واتمنى ان يستعيد مستواه.

وتابع عبدالحميد: الونش يقفز اعلى من المهاجم ، اريد منه احراز اهداف براسه ، ومحمود علاء لاعب جيد جدا ، وكان هداف الفريق ،واقول له العب لعبك ضع قطن في اذنيك ولا تلتفت لما يقال ، اما بالنسبة لمحمد عبدالغني اجتهد في التدريب كي تنضم للمنتخب.

وواصل: يجب ان يتطور اداء فتوح الهجومي نريد منه مهارات الخماسي ، وعبدالشافي حبيبي وربنا يوفقه.

واردف: طارق حامد قلب الاسد ، لديه قلب زياده على قلبه ، وفعلا الزمالك بيتاثر بغيابه ، ومن ارجل اللاعبين، واعتقد ان ايهاب جلال سيضمه للمنتخب.

واكمل: امام عاشور من احسن لاعبي الزمالك هذا الموسم ، وقولتله سيبك من “التنشنه” ، واعمل تاريخ لنفسك وللزمالك ،ومؤثر جدا مع الفريق ، ومحمد روقا من احسن ديفندرات في مصر ، ولاعب عالي جدا وبيصوب على المرمى ، ولااعلم لماذا يشعر بالخوف.

واكد ان احمد زيزو هو فاكهة الزمالك، وافضل لاعب خلال الفترة الماضية ، ولااريد ان يتحدث مع الحكام ، اوباما نريد ان نرى اهدافه الجميله ، هو صايم عند التهديف حاليا، نصيحه له لما تحرز اهداف “الدنيا هتفتح معه”.

ورسالة هامه لبن شرقي جمهور الزمالك بيحبك جدا ولا تفعل مثل فرجاني ساسي.

وتطرق في حديثه عن سيف الجزيري وطالبه بالتواجد الدائم داخل منطقة الجزاء لانه مهاجم جيد ، وكذلك عمر السعيد ارشحه يحرز اهداف براسه ، لكن من يرسل له العرضيات.

واختتم : شيكابالا اتمنى ان تشفى من الاصابة سريعا ، لان الفريق يحتاج اليك ، لانه بيفرق جدا ونفوز بفضل وجوده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة