اخبار الاهلي

مجدي عبد الغني يشن هجومًا حادًا على موسيماني بسبب هذا الأمر!!

شن الكابتن مجدي عبدالغني، هجوما على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب تغريدته عن الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والوداد يوم الإثنين المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، بقيادة الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

وعلق موسيماني خلال تدوينة نشرها على حسابه بموقع “تويتر” على تعيين مواطنه فيكتور جوميز لإدارة اللقاء: “لقد اعتدت على انتقاد فيكتور جوميز على مدار فترة طويلة، لكني من أشد المعجبين به وهو يعلم ذلك، أحترمه واقدره لأنه يستحق ذلك فهو الحكم رقم 1 في إفريقيا الآن.. لقد شاهدت أداءه في مباراة الوداد وبترو أتلتيكو، الطريقة التي أدار بها المباراة وكيفية التحكم في اللاعبين والمدربين وكل الأحداث، هل يمكننا منحه وسام إيكهامنجا (نيشان شرف في جنوب إفريقيا)، كذلك إلى زاكيلي سويلا (الحكم المساعد الجنوب إفريقي مع فيكتور جوميز)؟”.

اقرأ أيضا | بشير التابعي: الأهلي مجرد فريق عادي ولن يتوج بدوري أبطال إفريقيا – فيديو

وأكد الكابتن مجدي عبدالغني في تصريحات عبر برنامجه ملعب البلدوزر على قناة الشمس أن توقيت تعليق موسيماني غير صحيح.

وانتقد مجدي عبدالغني موسيماني بسبب تغريدته: “كيف ينتقده ويقول أنه أفضل حكم في القارة.. تصريحاته متناقضة ولم يكن لها داعي في الوقت الحالي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة