اخبار الزمالك

هتافات في المدرجات وفرحة في غرف الملابس.. أجواء خاصة باستاد القاهرة بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

وشهدت غرفة خلع ملابس الزمالك احتفالات عارمة من قبل لاعبي الفريق والجهاز الفني، وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي.

وحرصت جماهير الزمالك على الاحتفال على طريقتها الخاصة داخل المدرجات، ورددت هتافات منها “ما تسمعونا حسكم ايه اللي حصل عندكم”.

ونجح أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في إحراز الهدف الأول في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد لصالح الزمالك.

نجح باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي في إحراز هدف التعادل في مرمي الزمالك في الدقيقة 61 وجاء الهدف عن طريق ركلة جزاء بعد عرقلة محمود علاء للاعب الإسماعيلي يحتسبها حكم اللقاء بعد الرجوع للفار.

ليعود عمر السعيد لاعب الزمالك ليحرز الهدف الثاني في مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 63 وجاء هدف الزمالك بعد كرة عرضية من ضربة حرة نفذها زيزو ويقابلها عمر السعيد برأسية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك لينتهي اللقاء بفوز الزمالك 2-1.

بهذا الانتصار يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 44 يعتلي بهم قمة الدوري، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 18 في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة