اخبار الاهلي

أحمد مجاهد يتبرأ من أزمة نهائي إفريقيا ويوضح سر تصريح “ليس كل مايعرف يقال” – فيديو

علق أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، على ما تم إثارته بتضارب المواعيد بين كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم للأندية الماضيين.

وأضاف أحمد مجاهد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”: “الاتحاد الإفريقي هو من حدد مواعيد كأس الأمم الإفريقية.. ومواعيد كأس العالم للأندية حددها الاتحاد الدولي”.

وتابع أحمد مجاهد: “كنا نحاول أن نحل هذا التضارب في المواعيد، وكان هناك تطمينات فيما يخص موعد بطولة الأمم الأفريقية وكأس العالم للأندية ولهذا صرحت بأن ليس كل ما يعرف يقال”.

وأكمل أحمد مجاهد: “جواب الاتحاد الإفريقي وصل للاتحاد يوم 19 يناير وانتخابات الجمعية العمومية حدثت في 5 يناير، والاتحاد المصري لكرة القدم هو المنوط بالتقدم بطلب استضافة مباريات نهائي إفريقيا”.

ولفت إلى أن لجنة إدارة اتحاد الكرة التي كان يرأسها تقدمت العام الماضي بطلب لتنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم هو المفترض أن يتقدم بطلب تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحصل خطأ في الاتحاد لعدم التقدم بطلب بتنظيم المباراة.

مشيرًا إلى أن وقت فتح باب التقدم بطلب تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا كان الأهلي والزمالك لا يزالا في البطولة،  مؤكدًا حدوث خطأ من الاتحاد بطلب باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن هناك دول ليس لها فرق تمثلها، قامت بمخاطبة الاتحاد الإفريقي لتنظيم نهائي دوري الأبطال مثل نيجيريا والسنغال.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أوضخ أنه الأهلي طلب حل  أزمة تعارض مواعيد كأس العالم للأندية مع كأس أمم إفريقيا 2021 قائلا :”للأسف لم يتم حلها رغم وعدنا بانه “ليس كل ما يعرف يقال” وأن الأهلي سيلعب بكامل نجومه في المونديال”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة