اخبار الزمالك

حسين السيد يكشف كواليس تسويه الزمالك مع النقاز.. وتوقعاته لمباراة القمة

كشف حسين السيد عضو اللجنة التي كانت تدير نادي الزمالك سابقًا، تفاصيل التسوية التي تم توقعيها مع التونسي حمدي النقاز، وتوقعاته لمباراة القمة.

وقال حسبن السيد في مداخله هاتفيه ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد:حمدي النقاز كان قد حصل على مقدم التعاقد والاتفاق بعد رحيله أن يعيد المبلغ إلى الزمالك على أقساط، ولكنه امتنع عن استكمال السداد، والمسؤولين الآن هم أدرى بالموقف.

واضاف: نحن عندما تقدمنا بالطعن على الغرامة ضد النادي لصالح النقاز كنا لا نعلم هل سيتم قبوله أم لا، فحاولنا أن نسير وفق المضمون ونجري تسوية مع اللاعب.

وتابع السيد: المبلغ الذي حصل عليه حمدي النقاز من مقدم عقده كان حوالي 450 ألف دولار، كان المفترض أن يرده على أقساط ولكنه لم يستكمل ذلك.

وشدد: مباراة القمة ليس لها توقعات، الفريق صاحب التركيز الاعلى هو الذي سيفوز، من النادر أن نرى مباراة قمة ممتعة، لكن الأهدأ هو من سيفوز خاصة مع عدم وجود جماهير.

واوضح السيد: نحن نفتعل المشكلة، من البداية لماذا رحل كيروش، لم يكن هناك ما يستدعي رحيله، وكان رأيي بعد رحيله أن يأتي مدرب أجنبي، لأن المصري يتعرض للضغوط.

واختتم: إيهاب جلال لم يلعب بقميص الزمالك أو الأهلي وليس له ظهير إعلامي، وانا لو مكانه سأعتذر، دائمًا اتحاد الكرة لا يستقيل بل يُضحي بالمدير الفني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة