اخبار الاهلي

غضب عارم في الأهلي بعد تصريحات موسيماني وانتقاده للإدارة والسوشيال ميديا الأهلاوية

فتح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، النار على منتقديه من المحللين الرياضيين المحسوبين على الأهلي، وبعض الجماهير الذين ينتقدونه باستمرار.

تصريحات المدرب الجنوب إفريقي تسببت في استياء كبير داخل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ويبدو أن أيام موسيماني أصبحت معدودة في النادي الأحمر.

وتحدث موسيماني في تصريحات عبر وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا، عن استغلال بعض لاعبي الأهلي للصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تهييج الجماهير عليه بسبب عدم مشاركتهم.

وأشار موسيماني إلى أن المسؤولين في الأهلي والجماهير يريدون أن يفوز الفريق في كل لقاء وهذا لا يحدث في العالم، وشدد على أن المدربين لا يستمرون كثيرًا بسبب تلك الأمور الغريبة.

اقرأ أيضا | موسيماني يتحدث عن فرصة الأهلى في الفوز بالدوري.. ويؤكد الزمالك مختلف هذا الموسم

وقال موسيماني في تصريحاته: “الاهلي فريق يريد الفوز في كل مباراة، ولم أر في حياتي فريق يريد الفوز في كل مباراة، وبالتالي لا يوجد مدرب يستمر”.

وتابع: “بيرسي تاو يحاول كثيرًا، ويصنع الكثير من الفرص لنفسه وكذلك لزملائه، ويسجل الأهداف، البعض ينتقده لأنه يهدر بعض الفرص، لكنهم لا ينظرون لما يفعله، خاصة وأنه لأول مرة يلعب في الدوري المصري، والتحديات بالنسبة له كبيرة”.

وأضاف: “بالطبع بيرسي تاو لا يسجل الكثير من الأهداف، لكن ليس وحده، انظروا إلى مهاجمي الفريق، حسام حسن يطالبني الجميع بأن يشارك، لكنه لا يسجل”.

اقرأ أيضا | خالد الغندور يكشف عن مفاجآت وتفاصيل جديدة في علاقة إدارة الأهلي بموسيماني!!

واستمر موسيماني: “انظروا أيضًا لـ محمد شريف، لقد كان هداف الدوري الموسم الماضي، لكن هذا الموسم لا يسجل العديد من الأهداف، الأمر ليس سهلًا”.

وفجر موسيماني قنبلة خلال تصريحاته بعد أن قال: “بعض اللاعبين في يمتلكون شعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا لم يشارك منهم أحد، تجد الجماهير يطالبونني بذلك، وإذا شارك لاعب لا يحبونه، يهاجمون الجهاز الفني لأننا نشركه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة