اخبار الزمالك

10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري المؤجلة من الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة

انتظم لاعبو الزمالك الدوليين “محمود حمدي الونش”، وأحمد سيد “زيزو” ، ومحمود علاء ، ومحمد أبو جبل ، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء .

جاء ذلك عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الدوليون بالأمس من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني خلال الأجندة الدولية .

ومن جانبه شارك أحمد سيد “زيزو” ومحمود حمدي “الونش” ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس.

وأدى “زيزو” و “الونش ” التدريبات التأهيلية والفنية بشكل طبيعي ، مع زملائهما بالفريق ، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلا عليها بالأمس ، عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر ضمن الأجندة الدولية .

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام على الاجتماع بزيزو والونش للاطمئنان عليهما عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر ، ومنحهما بعض التعليمات الفنية لهما لتنفيذها.

كما خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات تأهيلية خاصة ليوسف إبراهيم “أوباما ” لاعب الفريق ، على هامش تدريبات.

وخاض يوسف أوباما فقرة جري بطول الملعب ، وفقرات تأهيلية أخرى مع زملائه.

 

10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة