اخبار الزمالك

أول رد من عبد الحميد بسيوني علي ادعاءات تفويت مباراة الزمالك !!

رد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة على الادعاءات التى وجهت له حول تفويت مباراة الزمالك، والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لاشيء.

وقال “بسيوني”  :”نلعب الأهلي على الـ ٣ نقط ، مفيش مخلوق زملكاوي أو أهلاوي يقدر يقول تفويت أو أي تهريج من ده ، عندنا في مصر الكلام ده مباح وعيب يتقال كده سواء على أهلي أو زمالك”.

وتابع :”الجميع على مستوى من الأخلاق و الإحترام، لا الزمالك هاينفعني ولا الأهلي هاينفعني، وعيب الإعلام يتداول مثل هذه الأمور، كفاية تفاهة في الكلام ده”.

وواصل :”من ضمن أسباب تراجع مستوى سموحه هي تحديد أسماء المشاركين في بطولات أفريقيا،مابقاش عندنا دافع الخامس زي الـ ١٥، والزمالك جاي من مكسب على الأهلي و داخل بمعنويات مرتفعة”.

وأكمل “بسيوني” : “مبروك لنادي الزمالك هاردلك لنادي سموحه، ماكناش في حالتنا و عندنا غيابات كثيرة جدا، ٦ عناصر من العناصر الأساسية، ماقدرناش نخلق فرص في الشوط الأول و دخل فينا جول”.

وأشار :” بداية الشوط الثاني دخل فينا هدف الجزيري، هانقفل مباراة الزمالك و ها نستعد للمباراة القادمة، وعندنا إجهاد كبير بين اللاعبين، و فيه لاعيبة عندها دور برد شديد”.

وختم “بسيوني”  تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للقاء :”نتمنى التوفيق في المباراة القادمة، سموحة يلعب على المربع الذهبي ، نلعب مباراة الزمالك من أجل ٣ نقاط”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة