اخبار الزمالك

تعليق ناري من مرتضى منصور على هروب لاعب منتخب الشباب بسبب الأهلي ..” سلملي على المعسكرات”

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك على هروب نور الدين البحار، لاعب المنتخب الوطني للشباب، والمحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، متوجها إلى السعودية بناء على أوامر ناديه.

تفجرت خلال الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل كان بطلها أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، بسبب الأحداث التي شهدها معسكر منتخب مصر للشباب.

وذلك بعد الاتهامات التى وجهت له بتحريض نور الدين البحار لاعب منتخب مصر للشباب ونادي اتحاد جدة السعودي، للتوقيع للأهلي رغمًا عنه مما أضطر اللاعب للهروب من معسكر المنتخب بعد تعليمات نادي الإتحاد وفق ما أكدته صحيفة “الوئام” السعودية.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لـ موقع “الوطن سبورت” : “عيب والله اللي بيحصل ده يا جماعة، إحنا مش في غابة ولابد من وقفة بسبب ما حدث”.

وتابع: “ما حدث مع اللاعب نور الدين البحار، هو نفس ما حدث مع مهند لاشين وتم خطفه من المعسكر من أجل التوقيع لفريق فيوتشر.. ابقى سلملي على المعسكرات”.

أول تعليق من أمير توفيق بعد تسببه في هروب لاعب منتخب مصر – صورة

ويستعد المنتخب الوطني للشباب، بقيادة مديره الفني محمود جابر خلال الفترة الحالية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، وتحديدا خلال الفترة من 20 يوليو الجاري إلى 6 أغسطس المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة