اخبار الاهلي

أول تعليق من أمير توفيق بعد تسببه في هروب لاعب منتخب مصر – صورة

تفجرت خلال الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل كان بطلها أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، بسبب الأحداث التي شهدها معسكر منتخب مصر للشباب.

وذلك بعد الاتهامات التى وجهت له بتحريض نور الدين البحار لاعب منتخب مصر للشباب ونادي اتحاد جدة السعودي، للتوقيع للأهلي رغمًا عنه مما أضطر اللاعب للهروب من معسكر المنتخب بعد تعليمات نادي الإتحاد وفق ما أكدته صحيفة “الوئام” السعودية.

أول تعليق من أمير توفيق بعد تسببه في هروب لاعب منتخب مصر - صورة

وكانت قناة العربية قد أكدت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن إدارة الأهلي قامت بتحريض اللاعب على توقيع العقود للأهلي دون علم إدارة الاتحاد وهو ما اضطر النادي السعودي بإعطاء تعليمات للاعب بمغادرة معسكر الفراعنة.

أول تعليق من أمير توفيق بعد تسببه في هروب لاعب منتخب مصر - صورة

ومن جانبه أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب في تصريحات مضادة لصحيفة “الوطن” أنه قام بإخراج اللاعب من المعسكر لعدم قناعته بقدراته الفنية وهو ما ينافي المعلومات التي ذكرتها التقارير السعودية.

وفي أول رد فعل له سخر أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، من الأنباء التى اتهمته في تحرص اللاعب، حيث نشر عبر “استورى” انستجرام الخاص له صورة وعلق عليها قائلا :”معسكر الساحل الشمالي.. ربنا يهديكم من اشاعاتكم”.

أول تعليق من أمير توفيق بعد تسببه في هروب لاعب منتخب مصر - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة