اخبار الاهلي

سمير كمونة يفتح النار على سيد عبد الحفيظ بعد فضيحة اقتحامه غرفة الحكام ..”مش هنشحت الفوز” – فيديو

فتح سمير كمونة نجم الأهلي السابق وعضو فريق التحليل في برنامج “البريمو” على قناة ” تن” النار على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي بعد فضيحة اقتحام غرفة الحكام بعد مباراة المقاولون.

وكان الإعلامي إسلام صادق كشف عن فضيحة جديدة تخص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، مشيرًا أنه اقتحم غرفة الحكام بعد نهاية مباراة المقاولون العرب، للتأكد من صحة قرار الغاء هدف الأهلي.

واعتبر “كمونة” أن تصرف “عبد الحفيظ” يعد غير قانوني أن يتوجه مدير الكرة لغرفة الحكام بعد نهاية المباراة من أجل التأكد من صحة أي لعبة حدثت في المباراة.

وأضاف “كمونة”:” هذا تصرف غير قانوني بالتاكيد، وماذا لو كان قرار الحكم خاطئ هل سيتم إعادة اللقاء !!، وعمري في حياتي ما شفت مدير الكرة في يدخل غرفة الحكام علشان يراجع قرار الحكم”

وأوضح :” لية الكابتن سيد متكلمش على ضربة الجزاء التى احتسبت لصالح الأهلي وهي في الأساس خطأ على حسام حسن، وهل النادي الأهلي هيشحت الفوز بكرة أوفسايد أو هدف غير صحيح”.

فضيحة مدوية.. سيد عبد الحفيظ يقتحم غرفة الحكام بسبب هدف الأهلي – فيديو

وتعادل الأهلي مع المقاولون العرب سلبيًا افي المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ببطولة الدوري المصري الممتاز مساء السبت، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من الدوري.

ورفع الأهلي رصيده بعد مباراة اليوم لـ55 نقطة محتلا بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما ظل المقاولون العرب في المرتبة السادسة عشر برصيد 25 نقطة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة